رامي عياش متّهم في تونس وهذا ما ينتظره بعد القبض على علي الديك

عد سلسلة اتهامات أطلقها الفنان التونسي مقداد السهيلي الذي يشغل منصب الكاتب العام للنقابة التونسية لقطاع الموسيقى في تونس بحق الفنان رامي متهماً إياه بالتهرّب من دفع الضرائب، ردّ هذا الأخير بالتهديد باللجوء إلى القضاء إلا في حال اعتذر السهيلي منه.

وقال رامي في تصريح له إنّ العقود التي يوقعها في تونس، تنصّ على تكفّل المتعهدين بالنقابة والضريبة الفنية وجميع التفاصيل.

وكان السهيلي قد صرّح في برنامج تلفزيوني، أنّه وأعضاء في النّقابة أطلقوا حملة للتصدّي للفنانين العرب الذين يدخلون تونس بعقود حفلات في نزل لكنهم يغيّرون وجهتهم إلى حفلات الزفاف.

وأوضح أنّ ما يقوم به "بعض هؤلاء الفنانين يدخل في باب التحيّل والتعدّي على القانون المنظم للحفلات الخاصّة وخرقا لبنود العقد الممضى مقابل رفع شعار تونس بلدي الثاني".

 

اقرئي أيضًا: شقيق معين شريف يفضحه وما علاقة رامي عياش؟

 

وأشار السهيلي إلى أنّ الفنان السوري حسين الديك واللبناني رامي عياش والمصري أحمد شيبة لم يلتزموا بالعقود التي أمضوها وتحصلوا على أموال بالعملة الصعبة بصفة غير قانونيّة وسيقع التحقيق في الموضوع، على حدّ تعبيره.

وأكد أنّ النقابة التونسية لقطاع الموسيقى اتصلت بالسلط المعنية (وزارة الداخلية ومحافظ البنك المركزي) لإعلامهم بالتجاوزات وبـ"تواطئ" بعض متعهدي الحفلات، مضيفا أنّه تمّ إيقاف الفنان السوري حسين الدّيك اليوم في مطار تونس قرطاج الدّولي إلى حين تثبت مصالح الجمارك من الأموال التي بحوزته.

 

اقرئي أيضًا: ماذا أضاف آرام لحياة رامي عياش؟

 

وشدّد السهيلي على أنّ الفنانين الذي يزورون تونس ليسوا سياحا عاديين وقدومهم يكون على أساس عقد قانوني يتمّ تجاهله فيما بعد وتجاهل دفع الضرائب المتخلدة بذمتهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب