رجيم سريع ينقص الوزن في 3 أيام فقط

تضطرّ المرأة في بعض الأحيان إلى إنقاص وزنها بشكل سريع من أجل حضور حفل ما أو ارتداء ملابس معيّنة، تحتاج لذلك إلى نظام لخسارة الوزن بشكل سريع دون أن يحدث أيّ ضرر بحالتها الصحيّة، فكما هو معروف أنّ الحميات السريعة ينهي عنها الكثير من خبراء التغذية والأطبّاء لما تسبّبه من ضرر للجسم.

هذه حمية غذائيّة مزدوجة الفعاليّة، مغذّية، لا تلحق أيّ ضرر بالصحّة وفي الوقت نفسه تدفع الجسم نحو حرق الدهون المخزنة وتنقص الوزن 3 كيلوغرامات خلال 3 أيّام فقط.

تعتمد هذه الحمية على الامتناع كليّاً عن تناول النشويّات والسكريات، يسمح فقط بكمية بسيطة جداً من الدهون والألبان.

اقرئي أيضًا : شاي النيم .. الطريق لوزن مثالي  

جدول الحمية

قبل الإفطار تناولي كوباً من الماء الدافئ مع ملعقة من العسل، بعض قطرات من الليمون أو ملعقة صغيرة من خلّ التفّاح، أو نقاط من فيتامين C الذي يباع في الصيدليّات، حيث تساعد هذه البداية على رفع قدرة الجسم على حرق الدهون.
الفطور: 1 أو2 بيضة مسلوقة مع قطعة جبن قريش أو فيتا (ربع كفّ فقط)، مع خيارة واحدة.
الغداء: علبة تونة في محلول مائيّ مصفّاة مع سلطة مكوّنة من الأوراق الخضراء مثل: جرير، فجل، خيار، خسّ بدون أيّ زيوت.
العشاء: علبة زبادي مع قطرات من اللّيمون.

يكرّر النظام نفسه لمدّة 3 أيّام، يمكن فقط استبدال التونة بسمك مشويّ، أو قطعة من الدجاج منزوعة الدهون ومشويّة، كما يسمح هذا النظام بتناول كوبين من القهوة و كوبين من الشاي و2/3 كوب من الحليب ولا مانع أن يكون كامل الدسم لهؤلاء الذين لا يفضّلون مذاق الحليب المنزوع الدسم، ولكن دون إضافة سكّر، يسمح بالبدائل الصناعيّة له.

شاهدي أيضًا : 



وإذا شعرتِ بالجوع خلال اليوم يمكن تناول خيار مقشّر أو حبّة واحدة من التمر مع شرب 1 ½ ليتر من الماء على مدار اليوم.

بعد مضيّ 3 أيّام، تجنّبي العودة إلى نظامكِ الغذائيّ السابق واتّبعي نظاماً غذائيّاً متوازناً لا يتعدّى عدد السعرات الحراريّة التي يجب تناولها الـ 1000 سعرة حراريّة يوميّاً.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة