اشتعال الازمة بين عمرو دياب ووليد منصور.. الأخير يرد بقوة

قام وليد منصور منظم الحفلات الشهير بالرد علي البلاغ المقدم ضده من قبل شركة ناي فور ميديا، والتي جاء فيه اتهامه بانتحال صفة وكيل أعمال المطرب الكبير عمرو دياب وجاء نص البيان كالتالي :

ردا على البلاغ المقدم ضدى من قبل شركة "ناى فور ميديا" بانتحال صفة وكيل أعمال المطرب عمرو دياب.. يجب توضيح الحقائق التالية للصحافة والإعلام والرأى العام برمته .

اقرئي أيضًا : بالصور.. ابنة الفنان شريف منير بالغة الجمال تقلب "فيس بوك" بهذا الخبر 

مجرد الإعلان عن هذا البلاغ وما يحتويه من اتهامات كاذبة وملفقة ولا أساس لها من الصحة.. يمكن وصفه بالهزلى والساخر .

ويخرج عن السياق القانوني، بل ويتضمن كلمات وعبارات مرسلة وانشائية لا تستند على أي وقائع ملموسة على الأرض أو أية مستندات تثبت صحة ما قد ذكر.

اقرئي أيضًا : عمرو دياب يقاضي "وليد منصور" ويتهمه بانتحال شخصية "منظم حفلاته" 

تقديري أن البلاغ غرضه في الأساس دعائي وإعلاني .. و هدفه الترويج لاسم السيدة المحترمة المسئولة عن الشركة عن طريق المحاولة الفاشلة للنيل من اسمى المعروف في هذا المجال.. خاصة في ذلك التوقيت الذى احتفل فيه بنجاح فيلمى "تصبح على خير" بتحقيقه ايرادات عالية في مصر والعالم العربي.

وجاء في البيان أيضا :" مع كامل حبى تقديري واحترامي للفنان الكبير عمرو دياب فإن شركة "تالنت دبليو ام" لتنظيم الحفلات والفنانين والتي تأسست منذ 15 عاما وأتشرف برئاسة مجلس إدارتها، غير مخولة بالعمل كوكيل أعمال لأى فنان بعينه وانما يتركز تعاملها مع جميع الفنانين والنجوم في مصر والعالم العربي، لتنظيم الحفلات والمهرجانات وحفلات الزفاف .

اقرئي أيضًا : مي عمر: سأنفصل عن زوجي محمد سامي في هذه الحالة مؤكداً  

على هذا الأساس فإن التهمة الموجهة ضدي تتنافى تماما مع نشاط الشركة في الأساس، وما حققته من نجاحات كبيرة مع كبار النجوم في مصر والعالم العربي .

قناعتي الشخصية أنه لا يمكن أن تكون تلك التصرفات غير المدروسة، تم الرجوع فيها للمطرب عمرو دياب أو مستقاة من ضميره الإنساني والمهني أو حتى يسمح به كل ما ربط بيننا من علاقة انسانية لسنوات طويلة تخللتها أنشطة فنية ناجحة كثيرة.

اقرئي أيضًا : والد عمرو سمير يتوسل للسلطات الإسبانية لنقل جثمانه إلى مصر  

ولعل من محاسن ذلك البلاغ الغريب المسيء لشركة ناى أن يتنبه النجم الكبير وكل المخلصين من حوله من تلك السلبيات التي تؤثر على سمعة الشركة المحترمة والمقترنة باسمه أولاً وأخيراً .

واختتم وليد منصور بيانه قائلا: "أخيرا فسوف تتخذ الشركة كل الإجراءات القانونية للرد على هذا البلاغ الكاذب والسير قدما من أجل الحصول على كافة حقوقي الأدبية بما يكفله القانون.. وشكرا""

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب