أسرار رشاقة النجمات هوليوود

لقوامهنّ الرشيقة أسرار، 10 نجمات اشتهرن بالقوام الممشوق والمتناسق، كيف يحافظن عليها؟ مجهود رياضيّ أم عادات خفيّة يواظبن على اتّباعها؟

Miranda Kerr
واحدة من أهمّ عارضات Victoria's Secret، لعلاج انتفاخ البطن تتناول ملعقة واحدة من زيت جوز الهند العذريّ والعضويّ كلّ يوم، مسهّل للهضم ومليّن للأمعاء، تعتمده كلّ صباح قبل مغادرتها المنزل.

اقرئي أيضًا : سر رشاقة جيجي حديد  

Sophia Loren
قوامها الجذّاب كحوريّة البحر، سرّ هذه الأيقونة الإيطاليّة الكميّات القليلة. تتناول طبقها المفضّل من جميع أنواع الباستا الإيطاليّة بكميّات قليلة جدّاً لا يتعدّى حجمها كرة التنس من أجل الحصول على الكاربوهايدرات بكميّات متوازنة وغير مبالغ بها.

Liv Tyler
من أهمّ أسرارها الجماليّة الاستحمام بالماء البارد جدّاً في الدقائق الأخيرة من حمّامها اليوميّ، فذلك يساعد على غلق مسامّ الشعر والحفاظ على بريقه، قوّته ولمعانه، كما يشدّ كامل بشرة الجسم.

Kim Kardashian
تعتمد Kim كثيراً على ارتداء الـ Corset الرياضيّ خاصّة بعد إنجابها لحرق الدهون المتراكمة حول البطن والأرداف. تعتمده أيضاً كلّ من Jessica Alba و Amber Rose.

اقرئي أيضًا : سر رشاقة بينيلوبي كروز

Beyoncé
تعتمد Beyoncé طريقة الـ Detox لتخليص الجسم من السموم وذلك بتجنّب كلّ أنواع اللّحوم واللّجوء فقط إلى تناول الخضراوات بوفرة مع كميّات محدودة من الفواكه.

Elle Macpherson
من أسرار رشاقة العارضة Elle Macpherson التي تعدّت الـ51 من عمرها ولا تزال تتمتّع بقوام رشيق ومشدود تناولها للأطعمة القلويّة مثل الخضار الورقيّة ذات اللّون الأخضر الداكن والحبوب الكاملة والامتناع عن شرب القهوة والكحول للحفاظ على درجة الـHP المعتدلة داخل الجسم أي الحموضة. ومن النجمات اللّاتي يتّبعن هذا النظام أيضاً Victoria Beckham ، Gwyneth Paltrow و Jennifer Aniston.

شاهدي أيضًا : 



Gwyneth Paltrow
تتّبع طريقة الـ Detox وتلغي قائمة طويلة جدّاً من الأطعمة الضارّة من نظامها الغذائيّ اليوميّ والتي قد تسيء إلى جهازها الهضميّ أو تسبّب تلبّكاً في المعدة أو حتى تثير أيّ حساسيّة، كالاستغناء عن الغلوتين، العصائر، البقوليّات وغيرها الكثير.

Halle Berry
تعتمد Halle القهوة في روتينها اليوميّ للعناية بجمالها، ولكن ليس باحتسائها، بل باستخدام مسحوقها الخشن في إعداد أقنعة طبيعيّة لكامل جسمها، فالقهوة تعمل على شدّ البشرة والتقليل من مظهر السيلوليت.

Heidi Klum
لتخليص جسمها من السموم، تتناول Heidi مقدار ملعقة واحدة كلّ يوم من خلّ التفّاح المتعدّد الوظائف والذي يعتقد أنّه يساعد على فقدان الوزن الزائد، التقليل من ضغط الدم والتصدّي لسموم الجسم كلّها.

اقرئي أيضًا : سرّ رشاقة ميدلتون وبيكهام وفوكس!  

Josephine Skriver
من أهمّ عارضات Victoria's Secret ، للتخفيف من انتفاخ البطن تتناول كوباً من الماء الساخن كلّ صباح على معدة فارغة، ثمّ في المساء قبل الخلود إلى النوم لتنقية الأمعاء بشكل مستمرّ وتخليصها من جميع البكتيريا المسببة للانتفاخ.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات