اجود مستحضرات التجميل تجدينها هنا لتطبيق المكياج الخليجي بالفيديو

تُعرف المرأة الخليجية بجمال مكياجها، الذي يعتمد بصورة أساسية على إبراز العينين  بالكحل الأسود، واستخدام الألوان الهادئة على شفتيها، ما يمنحها سحراً خاصاً وجذاباً، لذا قررنا في "سيدتي مول" أن نفصِّل لك خطوات وضع المكياج على الطريقة الخليجية لتحظي بإطلالة جميلة تشد أنظار الجميع إليكِ.
وفيما يلي، يكشف لك خبير المكياج أحمد أحمد أسرار جمال المكياج الخليجي عبر مقطع فيديو، يوضح فيه كذلك كيفية تطبيق هذا النوع الرائع والعصري من المكياج.


ويمكنك أن تتسوقي ما ترغبين فيه من أجود مستحضرات التجميل من "روديال" و"لبستيك كوين" من موقعنا لتطبِّقي تلك الخطوات في المنزل.

 

أولاً طبِّقي كريم الأساس بلون البشرة على كامل وجهك لإخفاء الشوائب وتوحيد اللون، والحصول على بشرة خالية من العيوب. نقدم لك:  كريم أساس، يغطي الشوائب، ويمنح وجهك سحراً خاصاً، ويُظهره دون شوائب وبأجمل ما يكون في الصور.   وعلى الرغم من الطبقة السميكة التي يوفرها للتغطية، إلا أنه ناعم وخفيف على الوجه. يتوفر بـ 4 ألوان، من "روديال Rodial".

 

 

كريم اساس يغطي شوائب ومناسبة للصور، هذا الكريم رغم الطبقة السميكة التي يوفرها للتغطية ، فإنه ناعم و خفيف على الوجه ، متوفرب4 ألوان من روديال Rodial

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

ثم طبِّقي الكونسيلر حول عينيك لإخفاء الهالات السوداء. نقدم لك: "كونسيلر"، يمنحك مظهراً كاملاً، ويغطي جميع الشوائب دون مجهود، ويدوم طويلاً، يتميز بأنه خفيف على البشرة، ويعطيها مظهراً طبيعياً، من "روديال Rodial".


هذا الكونسيلر الصغير الحجم يعطيك مظهر كامل بحيث يغطي جميع الشوائب بدون مجهود و يدوم على الوجه لمدة طويلة،  كما إنه خفيف على البشرة ويعطيها مظهر طبيعي من روديال Rodial

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

بعدها طبِّقي ظلال العيون، على أن تختاريها بلون فاتح على الجفن العلوي، ومن ثم بدرجة اللون البني على زاوية وسط الجفن مع الحافة الخارجية، بعدها ادمجيها مع البني الداكن نحو زاوية وسط الجفن العلوي المتحرك بالتدريج لتكون فاتحة من منتصف الجفن، وداكنة من الزوايا الخارجية. نقدم لك: علبة ظلال عيون كلاسيكية، تحتوي على 6 ألوان من أصباغ طبيعية غير لامعة ولؤلؤية لتحديد الجفون وتبطين العين، مناسبة لمكياج سموكي ليلي، وسهلة الاستخدام، وتدوم طويلاً، من "روديال Rodial".

علبة ظلال عيون كلاسيكية ، تحتوي على ستة ألوان من أصباغ طبيعية غير لامعة لؤلؤية لتحديد الجفون وتبطيّن العين ، مناسبة لمكياج سموكي ليلي ، سهلة الإستخدام وتدوم طويلاً من روديال Rodial

يمكنك الحصول عليها لسعر مخفض بالضغط هنا.

 

ولتحديد العينين وإعطائهما لمسة كلاسيكية خاصة، استخدمي ظلال عيون بطبقة من الموس، تستعمل لتحسين وتحديد العينين، باللون البني، من "روديال Rodial".

ظلال عينين Eye Sculpt بحجم 6.5ml من روديال Rodial


ظلال عينين بطبقة من الموس، يستعمل لتحسين وتحديد العينين و يمكن استعماله أيضاً للحواجب، باللون البني ، كما يمكن إستعماله في الليل والنهار، ومناسب لجميع أنواع البشرة من روديال Rodial

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

ثم حددي عينيك بواسطة قلم كحل أسود لإعطائهما عمقاً ونظرة أنثوية جذابة. نقدم لك: قلمَ كحلٍ أسودَ، بتركيبة غنية بالجل، يستعمل للحصول على مكياج عيون سموكي، يدوم لمدة طويلة، ويمكنك "بريه بمبراة"، من "روديال Rodial".

قلم كحل أسود بتركيبة غنية من الجل ، يستعمل على العينين للحصول على عيون سموكي، ويدوم لمدة طويلة ،يمكنك بريه بمبراة من روديال Rodial

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

ولعيون ساحرة وجذابة تخطف الأنظار، طبِّقي الماسكرا لجعل الرموش أطول وأكثر كثافة. نقدم لك ماسكرا لتطويل وترفيع الرموش، باللون الأسود المات، تستعمل لإطلالة رموش طويلة وطبيعية، وتكبير العين، تدوم طوال اليوم من "روديال Rodial".


ماسكارا لتطويل و ترفيع الرموش، باللون الأسود المات ، تستعمل لإطلالة رموش طويلة طبيعية و تدوم طول اليوم ، و تكبر العيون. 7ml من روديال Rodial

يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

حان الآن وقت إعطاء لمسة لامعة وناعمة وعصرية باختيار ملمع الشفاه "روز بد" باللون الوردي المشرق، يتميز بأنه غير لامع، وينزلق على الشفتين بسهولة مع توفير تغطية كاملة تدوم طوال اليوم، من "ليبستك كوين".



ملمع الشفاه روز بد باللون الوردي المشرق ، غير لامع وينزلق على الشفاه بسهولة مع تغطية كاملة تدوم طوال النهار من ليبستك كوين.

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

 

شاهدي طريقة تطبيق المكياج بالفيديو:

 

 

إقرئي أيضاً:

أكسسوارات باللون الازرق والذهبي... إشتري مثلها هنا

أكسسوارات من الذهب الوردي الناعم... إشتري مثلها هنا

اكسسوارات بتفاصيل من فضة لمزيد من التميز... إشتري مثلها هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة