مستحضر فريد من نوعه من Guerlain

أطلقت "جيرلان" Guerlain ابتكاراً جديداً مع هذه التركيبة التي ليس لها مثيل. زيت مائي غير دهني يمنح بشرة ممتلئة ومشرقة بشكلٍ فوري. تحتوي تركيبته على مكوّنات النحل الفريدة والحصريّة وزيت المرّ المستخدم في الطب الهندي التقليدي، وهي تشكّل أوّل سيروم مقاوم لتقدّم البشرة في السنّ. إنّه إنجاز تقني من أجل خطوة شاملة مجدّدة للشباب...


تقنيّة النحل الأسود المتطوّرة والمصحّحة

"يوث واتوري أويل" YOUTH WATERY OIL
15 مل
30 مل
50 مل

متوفر بدءاً من أغسطس 2017

 

تركيبة من جيل جديد

إنّ تركيبة "يوث واتوري أويل" Youth Watery Oil من "أباي روايال" Abeille Royale هي تناقض فعليّ في مجال التركيبى، ممّا يتماشى مع نساء اليوم اللواتي يبحثنَ عن غنى مستحضر زيتي لكن من دون أيّة ترسبات دهنيّة، وعن خفّة مياه نضرة لكن من دون أيّة أثر لاصق.

تمحور هذا الإنجاز في مجال التركيبة حول دمج الزيت من دون خلق أثر دهني.
يكمن سرّ التركيبة لهذا الزيت المائي الفريد من نوعه في الاختيار الدقيق لأربعة غليكولات مختلفة تمّ اختيارها لخصائصها المكمّلة لبعضها البعض. تمنح توليفتها الفريدة تركيبةً غنيّة وفائقة الترطيب قادرة على تأمين الماء واحتباسه وهي سريعة الامتصاص. ذلك بالإضافة إلى طبقة الزيت على شكل حبيبات ميكرويّة تغمر قلب البشرة من دون ترك أي أثر دهنيّ.


وما هي نتيجة هذه التركيبة العالية الأداء؟
بشرة ممتلئة حاصلة على التغذية والترطيب بخطوة واحدة!

 

مكوّنات خام استثنائيّة
نشأت هذه التركيبة الاستثنائيّة عن مزيج من المكوّنات الخام الاستثنائيّة.
يتمّ حصاد عسل "أباي روايال" Abeille Royale من إنتاج النحل الأسود – وهو صنف نادر ومحصور بمنطقة واحدة – من جزيرة ويسان (قبالة ساحل بريتاني) التي تشكّل منظومة بيئيّة طبيعيّة فريدة تمّ الحفاظ على تنوّعها الحيوي بفضل انعدام التلوّث.
"بالنسبة إلى "جيرلان" Guerlain، إنّ الحفاظ على التنوّع الحيوي يعني ضمان جودة المكوّنات الخام وفعاليّة عنايتنا بالبشرة".
نتيجةً لذلك، يتمتّع هذا العسل بمجموعة متوازنة من الأحماض الأمينيّة والعناصر الكيميائيّة التي تلعب دوراً رئيسيّاً في تجديد الخلايا* والتي تمّ إثبات تأثيراتها بطريقة علميّة*.
* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة

 

ويتمّ دمج هذا العسل الفريد مع الهلام الملكي الحصري الذي يحتوي على تركيز نادر من الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات... ويتمّ استكمال هذه المنافع المُثبتة علميّاً بزيت المرّ الذي اشتهر طوال ثلاثة آلاف عام في الطب الهندي التقليدي لخصائصه التصحيحيّة.

 

تقنيّة ثوريّة

إنّ الاتّصال بين البشرة والدماغ هو المجال العلمي الجديد الذي أوحى وأغنى تقنيّة "التصحيح بالنحل الأسود" Blackbee Repair. قامت "جيرلان" Guerlain في عام 2016 بجمع باحثين من كافة أنحاء العالم** لهذه المغامرة العلميّة المثيرة. وساهم عرض عملهم*** في تأكيد صواب تقنيّة "التصحيح بالنحل الأسود" Blackbee Repair من مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research.
تستهدف تقنيّة "التصحيح بالنحل الأسود" Blackbee Repair خلايا البشرة – للمرّة الأولى – والخلايا العصبيّة الرئيسيّة في عمليّة تجديد البشرة ومستوى الكولاجين فيها. فيتمّ تعزيز عملية التصحيح الذاتي ليصبح أكثر شموليّةً وكثافةً. ويستهدف أيضاً مستحضر العناية بالبشرة بنجاح الضرر اللاحق بالنظام العصبي للبشرة المرتبط بالتعرّض للشمس والتعديات الخارجية. هذا هو المفهوم الذي يُعرف باسم "الالتهاب العصبي".

 

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة
** مؤتمر "جيرلان" Guerlain في فال دو غراس، 9 يونيو 2016
*** مقاطع عند الطلب


نتائج مذهلة

يُمكن رؤية المنافع بشكلٍ فوري

يقوم "يوث واتوري أويل" Youth Watery Oil بتحسين إشراق البشرة. فيتركها ممتلئة بشكلٍ فوري، كما ينعّمها وينيرها مع نتائج طويلة الأمد بعد تطبيقات متكررة. إنّ تركيبته غير دهنيّة وهي ملائمة لكافة أنواع البشرة. يُمكن استخدام هذا المستحضر بدءاً من سنّ الثلاثين للاستفادة من وقاية مثاليّة.

 

"يوث واتوري أويل" YOUTH WATERY OIL – نتائج الاختبارات

تأثير فوريّ معزّز للشباب
خاضع للقياس

الاشتداد – من Ballistometry
التنعيم – من Skin replica
ملمس البشرة – من Skin replica
تجديد أسرع لوظيفة الحاجز – من Tewameter    تأثير معزّز للشباب
طويل الأمد*

مظهر ناعم للوجه
إرهاف ملمس البشرة
إشراق البشرة

* تقييم سريري من قبل اختصاصي مستقل في طبّ البشرة
على 31 امرأة، بعد شهر واحد من التطبيق

 

تطبيق ممتع

قامت دار "جيرلان" GUERLAIN بتصميم تقنيّة تطبيق من خطوتَين لتعزيز تأثيرلات "يوث واتوري أويل" YOUTH WATERY OIL.
يبدأ التطبيق بتنعيم الوجه لتحسين قبول البشرة، ثمّ من خلال تنفيذ حركات دائريّة لزيادة قوّة العضل. إنّه تدليك شديد السهولة يتوافق مع الروتين الجمالي للجميع. تطبيق مستحضر أساس، أو سيروم... أو بلسم "بلاك بي هاني بالم" Black Bee Honey Balm الجديد.

 

بلسم Black Bee Honey Balm
البلسم المتعدد الوظائف
بفضل تركيبته العالية التقنيّة وجودة مكوّناته الخام، يُصبح بلسم "بلاك بي هاني بالم" Black Bee Honey Balm الحليف المُختبر والموثوق للبشرة الجافة أو الضعيفة*، سواء بسبب الظروف القصوى أو بعد عمليّات تجميليّة ينفّذها اخصّائي في طبّ البشرة.

* يتمّ تطبيقه على بشرة صحيّة

 

"بلاك بي هاني بالم" Black Bee Honey Balm
30 مل

متوفر بدءاً من أغسطس 2017

 

فعاليّة ملحوظة في التغذية والإصلاح
يشكّل بلسم "بلاك بي هاني بالم" Black Bee Honey Balm ثورة فعليّة في مجال العناية بالبشرة، وهو يتمتّع بمكوّنَين يمنحان وظيفة فريدة للتغذية والتجديد.
أولاً، فائض تركيزه من عسل نحل ويسان الأسود المشهور بنقائه وخصائص التصحيحيّة.
ثانياً، المفعول الموجّه لتعزيز حاجز سطح البشرة عند كافة المستويات، من أجل خلق ظروف مثاليّة لتصحيح البشرة من خلال مزامنة مراحل التصحيح المختلفة وتسريع العمليّة*. إنّه مستحضر ثوري بالفعل...

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة

 

نتائج موثوقة في ظروف قصوى
تمّ اختبار هذا البلسم في ظلّ الظروف الأكثر تطرفاً (التعرّض للبرد والحرارة والرطوبة والمياه القاسية)، وهو يمنح تصحيحاً مغذياً للبشرة الجافة أو الضعيفة. كما يحمي ويرطّب ويملّس التجاعيد والخشونة، ويحوّل بشكلٍ واضح بنية البشرة. فتُصبح البشرة أكثر نعومة ولطافة ومرونة.

 

حليف لكافة الأوقات
يجمع بلسم "بلاك بي هاني بالم" Black Bee Honey Balm بين النتائج ومتعة الستعمال مع تركيبته الغنيّة غير الدهنية وعطره الفريد من توقيع مستحضرات العناية بالبشرة من "جيرلان" Guerlain.
إنّه بلسم مرهف ومغذي ومريح يتمّ امتصاصه بشكلٍ سريع ليتّحد مع البشرة.
عالمي ومتعدد الوظائف، يُمكن استخدامه ككريم للنهار أو الليل. ويُمكن أيضاً تطبيقه على النواحي المتضرّرة كأطراف الأنف واليدَين والمرفقَين، وغيرها.
بفضل حجمع العمليّ والمناسب للسفر، يوضع بسهولة في جيب أو حقيبة للاستعمال السريع في أيّ وقت من النهار.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة