فساتين زفاف لعروس حالمة ونصائح لإختيار الأكسسوار المناسب

ستظل العروس الحالمة التي تفتش عن البساطة تستميل بذوقها الراقي إبداعات أعرق دور الأزياء حيث يخصص لها كبار المصممون جانباً كبيراً من عروض فساتين الأعراس والدليل نجده في مجموعات ربيع 2018.

نصائح لإختيار الأكسسوار المناسب لفستان الزفاف الناعم:

اقرئي أيضًا : 6 نصائح للعرائس لإختيار الطرحة المناسبة لفستان الزفاف  

- بما أننا نتحدث عن فستان بسيط التفاصيل فالأكسسوار هنا يشكل عاملاً أساسياً في الظهور بإطلالة فخمة في يومك الهام، لذا يُفضل إعتماد قلادة عريضة مرصعة بالكريستال أو اللؤلؤ لاسيما عند إختيار فستان ديكولتيه كما في تصميم ليلا روز Lela Rose أو فستان مغطى بطبقة من الدانتيل مثل القطعة الموقعة من دار جيني بيكهام Jenny Packham.

- أختاري القرط الذي سيزين أذنيك بحسب ستايل الفستان وتسريحة الشعر، ففي حال أعتمدتي تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف يمكنك التأنق بقرط بسيط غير متدلي، وللشعر المرفوع يفضل إرتداء القرط المتدلي خاصة المصمم من وحي شكل الدمعة أو القطرة، وهذا الأخير الأنسب لإكمال إطلالاتك بفساتين ساشين آند بابي Sachin & Babi، وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، التي رصدناها لكِ من أحدث مجموعتهما.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف أشعلت منصات عروض كوتور خريف 2017 

- وبالنظر إلى جديد أشهر الماركات ستلاحظين على الفور أن الطرحات لم تعد الصيحة الوحيدة لتزيين الشعر، فرأينا ورود وتيجان غاية في الرقة تستقر على رؤوس عارضات تمبرلي لندن Temperley London، وليلا روز Lela Rose، أعتمديها لإكمال إطلالاتك الرومانسية في ليلة العمر.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف