فستان زفاف ميراندا كير.. إطلالة استثنائية

تم أخيراً إطلاق سراح صور زفاف عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة ميراندا كير التي تصدرت غلاف مجلة "فوغ" في عددها الجديد، وهي الصور التي يتم عرضها للمرة الأولى، منذ احتفال النجمة العالمية، وعارضة الأزياء الأسترالية (34 عاماً)، بزواجها من الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "سناب تشات" إيفان شبيغل، في شهر مايو الماضي، بحفل زفاف حميم، وبحضور ما لا يزيد عن 50 مدعواً من العائلة وأقرب الأصدقاء.

الفستان المذهل، والمستوحى من فستان زفاف الأميرة غريس كيلي، الذي ارتدته عام 1956 في زفافها إلى الأمير رينيه، تم اختياره من مجموعة "هوت كوتور" ديور.

وكان الفستان في منتهى الأناقة والرقة، مصنوعاً من قماش الحرير، وذو ذيل طويل، مع طرحة مرصّعة باللؤلؤ، بينما اعتمدت ميراندا المكياج الوردي الطبيعي، البعيد عن التكلف والأنيق.

وصرحت النجمة العالمية في حوارها لـ "فوغ" بعد عودتها من شهر العسل، أنها لم تكن تتخيّل أن فستان زفافها سيكون جميلاً هكذا، فقالت: "عندما كنت صغيرة نصحتني جدتي بالاهتمام بالشكل الذي يهم الرجال جداً، ولا أبالغ إذا قلت إنها كانت مصدر إلهامي يوم زفافي، حيث ارتديت فستاناً من وحي الثمانينيات، ومستوحى من روح إطلالة جدتي أيضا"، أما عن تغطيته جسدها بالكامل، قالت ميرندا: "أن هذا يخلق شعوراً بالنقاء والغموض معاً".

يذكر أن هذا هو الزواج الثاني لميرندا، وكانت قد تزوجت في السابق من النجم أورنالدو بلوم عام 2010 وانفصلا بعد 3 أعوام، ولديهما ابن بدعى "فلاين".

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير