تحبّين مناديل الحرير...إذاً تجنبي هذه الاخطاء

تميل الفتاة المحجبة الى المناديل المصنوعة من الحرير خلال فصل الصيف. فتلك الاقمشة ناعمة وتخفف من حرارة الطقس.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تعتبر مناديل الحرير من القطع التي تحتاج الى عناية ودقة خلال ارتدائها. اليك بعض النصائح التي يجب ان تطبيقها خلال اختيار تلك المناديل.


قماش غير عملي: صحيح ان الحرير قماش ناعم وينسدل بجمال على الوجه، لكنه في الوقت نفسه  قماش غير عملي. إذ يحتاج الحرير الى دقة خلال كويه، وقد يتعرض للتمزق بسهولة.
قماش يصعب تنظيفه: إذا توسّخ منديل القماش، فإنّ تنظيفه  ليس سهلاً ويحتاج الى درجة حرارة معينة خلال غسله. فالحرير قماش حساس جداً وغالباً لا يتم إزالة الاوساخ منه.
سيئات الدبابيس: من سيئات منديل الحرير أن وضع الدبوس فيه أمر مزعج قليلاً، وقد يعرّضه للتمزّق. لذلك يتم الاستعانة بدبابيس خاصة به تصنع له وتحافظ عليه.
أي بندانة أستعمل؟ تقع المحجبة في حيرة من أمرها حول نوعية البندانة التي يجب وضعها تحت منديل الحرير. فالبندانة المصنوعة من القماش هي عملية بكثرة، بينما بندانة الحرير هي قطعة غير  موفقة ولا تثبت على الرأس بل تنزلق بسهولة.
أي ألوان عملية؟ كلما كان لون المنديل غامقاً كلما كان عملياً ويسهل إرتداؤه. فألوان البني والاسود والازرق والاخضر، كلها يمكن تنسيقها. أما الالوان الفاتحة من الابيض الى الزهري والباج، فهي ألوان يصعب تنظيفها.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: ألوان مناديل تحاكي فصل الربيع

للمحجبات: القطع المخططة أو المقلّمة....كيف ترتدينها بسهولة؟

للمحجبات: كيف تنسّقين الشروال مع الحجاب؟

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات