العلاقة المثالية ..من وجهة نظر برجه

كل شخص يملك تصوراً خاصاً به عن العلاقة المثالية. التصور هذا حين يتلاءم أو يتشابه في أماكن عديدة مع تصور شخص آخر غالباً ما تكون النتيجة علاقة ناجحة. بطبيعة الحال ليس بالضرورة التطابق الكلي، بل تطابق ولو جزئي يكفي. الإختلاف الكلي في هذه التصورات يعني مفاهيم مختلفة لما يجب ان تكون العلاقات عليه وبالتالي تصادم وعلاقة فاشلة.

إليك العلاقة المثالية ..من وجهة نظر الأبراج.


 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

العلاقة المثالية بالنسبة للرجل الحمل هي تلك القائمة على التجدد وعدم الثبات في مكان واحد والقيام بأمور جديدة بشكل دائم. الملل عدو العلاقات بالنسبة للحمل وإن لم يجد ما يثير إهتمامه وبشكل دائم في علاقته فهو لا يمكنه الإستمرار. السفر معاً و وضع مخططات جديدة لعطلة نهاية الاسبوع وتعلم الامور الجديدة هي كل ما يريده.. التجدد والحماسة والحيوية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

بالنسبة للرجل الثور العلاقة المثالية هي حين يكون على الصفحة نفسها مع الشريكة، وأن يكون في علاقة لا يختبر فيها مشاعر الغيرة. التأكيد والتعبير الدائم عن الحب والعاطفة والمشاعر جزء أساسي من تصور الثور للعلاقة المثالية، فهو يحتاج الى تأكيد لفظي وعملي من الشريكة على حبها.

 


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران


العلاقة المثالية بالنسبة للرجل الجوزاء تشمل مجموعة من الأصدقاء المشتركين الذين يمكنكما الإستمتاع برفقتهم وخوض مناقشات محفزة فكرية معهم. الجوزاء وفي علاقته المثالي يريد كل يوم أن يختلف وبشكل كلي عن اليوم الذي سبقه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

من وجهة نظر السرطان العلاقة المثالية هي التي تكون مع شريكة يمكنها ان تعرف ما الذي يشعر به والتي تفهمه من دون أن يكشف لها ذلك. يريد إمرأة حساسة تشاركه روتينه اليومي وحياته التي يحبها بسيطة وبعيدة عن التعقيدات.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

العلاقة المثالية للرجل الاسد هي تلك التي تضمن إمضاء الكثير من الوقت معاً والكثير من الوقت الخاص لكل واحد منكما. الأسد يحتاج لمساحته كي يتمكن من شحن طاقته كي يتمكن من منح من يحب كل العاطفة. المرأة التي يحلم بالارتباط بها هي ذكية ويمكنها خوض النقاشات المثيرة للإهتمام معه والتي تملك أهدافها الخاصة التي تسعى لتحقيقها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العلاقة المثالية بالنسبة للعذراء هي تلك التي توفر له مشاعر الآمان والهدوء. البرج هذا يحتاج لامرأة واضحة ومباشر لا تحب ممارسة الألاعيب لكونه من الابراج التي تعيش حالات مستمرة من التوتر والقلق وعليه فهو يحتاج اليها لتساعده على التخلص من كل هذا القلق من خلال علاقة واضحة وبسيطة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

العلاقة المثالية للميزان هي التي تتضمن حياة اجتماعية نشيطة، خالية من المشاكل والمشاجرات أو في الحد الادنى تكون فيها المشاجرات ضمن الحدود المقبولة والمعقولة. الميزان يحتاج لعلاقة تمكنه من المحافظة على كل صداقاته مع الاخرين ولا تضعه في موقف عليه الاختيار بين الامرين.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العلاقة المثالية للعقرب هي تلك التي تكون واضحة تماماً بلا أكاذيب أو لف ودوران. البرج هذا يريد ان تكون العلاقة كتاباً مفتوحاً حيث لا مكان لاي شك بل ثقة كاملة بالاخر. للوصول الى هذه المرحلة العقرب يحتاج لمعرفة كل شيء عن الشريكة منذ بداية حياتها وحتى لحظة ارتباطه بها.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

العلاقة المثالية بالنسبة للقوس هي تلك التي لا تتعلق به الشريكة أكثر مما يجب، وحيث للمرح والطاقة الايجابية مكانهما الدائم. القوس يحتاج لمساحته الخاصة للقيام بما يريد القيام به لذلك فهو يحتاج لشريكة مستعدة دائماً لمرافقته والقيام بكل ما يقوم به.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

العلاقة المثالية بالنسبة للجدي هي التواجد مع إمرأة تقدره وتسانده وتدعمه في تحقيق اهدافه لانه بالتأكيد سيقوم بالمثل. يحتاج الى امرأة واثقة من نفسها تتحداه وتجعله يشعر بالراحة الكافية كي يكشف لها عن شخصيته الحقيقة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

العلاقة المثالية بالنسبة للدلو هي تلك القائمة على أسس صحية. التواصل هام جداً بالنسبة للدلو فهو لا يريد مناقشات عقيمة لا تؤدي الى أي نتائج ملموسة، بل يحتاج الى شخص يمكنه أن يحل الامور من خلال النقاش ثم الأفعال. العلاقة المثالية هي التي تتضمن التضحية وتكريس الذات بعيداً عن الغيرة أو التعلق المبالغ به.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

العلاقة المثالية للحوت هي القائمة على المفاجآت الرومانسية طوال الوقت. ليس بالضرورة ان تكون مفاجآت ضخمة بل التصرفات البسيطة التي تلامس قلبه تكفي كي تجعله يشعر بالحب. يحتاج الى علاقة تسير بخطى ثابتة مع إمرأة تستمع اليه ويستمع اليها.

 

إقرئي أيضاً:

لماذا علاقتك به فاشلة؟ الأبراج تمنحك الإجابة

هذه الأبراج تحب المشاجرة مع الجميع 

أبراج تظن بأنها أفضل وأرفع مقاماً من الآخرين.. هل أنت منهم ؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات