إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 17 يوليو 2017













إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 17 يوليو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
في ظلّ موقع كوكب أورانوس الحالي في فلك برجك، تواجهك بعض الصعوبات في حياتك الزوجيّة، تعتمد تداعياتها على وضع علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فمغامرة صغيرة ومشوّقة قد تكون في انتظارك. مهنيّاً، بنبضٍ إيجابيّ تقاربين أعمالك، حيث لا داعي للمطالبة بحقوقك، إنّما فقط إبراز مؤهّلاتك. صحّياً، مارسي الرياضة في الهواء الطلق أو السباحة للتخفيف من حدّة توتّرك.

 

برج الثور
تميل شرارة الشغف في حياتك الزوجيّة إلى الخمود نتيجة الروتين: بإمكانك إعادة وقدها، مع نصيحة النجوم لك بالبقاء ضمن معايير الواقعيّة العاطفيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تغيب فرص التعارف هذا الأسبوع، على ألّا تتسرّعي في التقرّب من الآخر لمجرّد حاجتك إلى الاستقرار. مهنيّاً، توسّعين نشاطك، ما له تأثيرٌ بنّاء على مسيرتك المهنيّة. صحّياً، يحلّ عليك التعب بداية الأسبوع قبل أن يتلاشى بالتدريج.

 

برج الجوزاء
يشعل كوكب الزهرة جاذبيّتك ومشاعرك في آنٍ معاً، والنتيجة انجذابٌ متبادل مع الآخر، أيّاً يكنْ وضعك العاطفيّ، بشرط الحذر من التغريد خارج سرب الحياة الزوجيّة إذا كنت مرتبطة. مهنيّاً، حان وقت الالتزام والكفّ عن انتظار الفرصة الأنسب للانطلاق بقوّة في مجالك، والحظّ يحالف خصوصاً مولودات العشريّة الأولى. صحّياً، يَعد كوكب المشتري بعافية جيّدة وعلاجات للأمراض المزمنة.

 

برج السرطان
يُفترض أن تتطوّر علاقتك الزوجيّة في المسار الصحيح وتتلاشى الخلافات التي توتّر أجواءها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا يمرّ سحرك مرور الكرام هذا الأسبوع، حذارِ من إطلاق الوعود الواهية. مهنيّاً، تسير أعمالك بسلاسة، ما يتيح أمامك المجال واسعاً لمراجعة خططك أو التخطيط لمشاريع مستقبليّة. صحّيّاً، أسبوعٌ مثاليّ لمعاودة نشاطك الرياضيّ أو تجربة نشاط جديد.

 

برج الأسد
في ظلّ التأثيرات الفلكيّة الحادّة على برجك، تختبرين في حياتك الزوجيّة إمّا خلافاتٍ قويّة أم شغفاً جامحاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن يخلو أسبوعك من لقاءات التعارف. مهنيّاً، يدفعك كوكب زحل إلى إيلاء عملك الأهمّيّة التي يستحقّها وإلى تحسين نوعيّة أدائك، طوعاً أو رغماً عنك. صحّياً، يزوّدك كوكب المشتري بمناعة بدنيّة بارزة، فقط الجمي شهيّتك الغذائيّة، التي تزداد بفعل تأثيرات هذا الكوكب.

 

برج العذراء
لا تأثير مباشر للنجوم على حياتك الزوجيّة، التي تنعم بالتالي بالسكينة والتناغم والحنان المتبادل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففترةٌ مهمّة للاعترافات العاطفيّة والارتباطات الرسميّة. على الصعيد المهنيّ، تتمكّنين من التألّق في مجالك، من خلال ترقية أو مكافأة: يبقى عليك التمسّك بمستوى الأداء المميّز. صحّياً، يمدّك كوكب الطاقة، المرّيخ، بحيويّة بالغة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
ينقشع فلك علاقتك الزوجيّة، وتلوح فيه بوادر أحداث مشوّقة مع رفيق دربك، من شأنها إخراج علاقتكما من روتين الحياة اليوميّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تتبادلين الإعجاب ورجل ذي مركزٍ اجتماعيّ عالٍ. مهنيّاً، تتحرّك وتيرة أعمالك، ربّما بسرعةٍ فائقة عليك خلالها التخلّي عن بعض مثاليّتك لاقتناص الفرص المتاحة أمامك. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بالطاقة، التي قد تتحوّل إلى قلق إذا كنت من مولودات العشريّة الثالثة.

 

برج العقرب
فترة حرجة على مستوى علاقتك الزوجيّة: فيما يدعم كوكب زحل نيّتك للمساومة على بعض المسائل الزوجيّة، يحثّك كوكب أورانوس على اتّخاذ قرارات حازمة في شأنها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحظّ بفضل تأثيرات كوكب المشتري. على الصعيد المهنيّ، تستطعين إزالة العقبات التي تعترض تقدّمك في مجالك، ما يمكّنك لاحقاً من إثبات قدراتك الفعليّة. صحّياً، تتأرجح عافيتك بين الطاقة الإيجابيّة والتوتّر البالغ.

 

برج القوس
يضعك كوكب عطارد في موقع المراقبة في ما يخصّ مسار علاقتك الزوجيّة، وعليه تبنين خطّتك لإعادة إنعاشها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحذارِ من الانجرار وراء مغامراتٍ لا غدَ لها ولا استقرارَ نفسيّاً منها. على الصعيد المهنيّ، قد يبدو أسبوعك شاقّاً، خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الثانية، إلّا أنّ كوكب نبتون يضمن لك الدعم عبر أحد الزملاء أو الشركاء. صحّياً، تنعمين بعافية جيّدة على مختلف المستويات.

 

برج الجدي
علاقتك الزوجيّة على موعد مع شهر عسلٍ ثانٍ، يروق فيه لرفيق دربه إحاطك بالدلال في أدقّ تفاصيله، فلا تتأخّري في مبادلته المثل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ كبير أن تتحوّل صداقةٌ إلى علاقة عاطفيّة. مهنيّاً، يحفّز كوكب بلوتو طموحك وجرأتك، كما وحسّ التنظيم لديك، لذا استفيدي من تأثيراته. صحّيّاً، تجتمع عدّة كواكب في فلك برجك لتزوّدك بالعافية السليمة والحيويّة النابضة.

 

برج الدلو
تقاربين شريك حياتك بشغف وعشقٍ يضمن لك نتائجهما على علاقتكما كوكب الرغبة والحظّ من دون منازع، المشتري. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد ينتظرك لقاءٌ جميلٌ في إطاره وممتع، وإنْ لم يؤدِّ إلى علاقة جدّيّة. مهنيّاً، تكثر مشاريعك ويضيق صبرك للتوصّل إلى النتيجة المطلوبة أو الحصول على عرضٍ طال انتظاره. صحّياً، تحصدين ثمار نمط حياتك السليم.

 

برج الحوت
تولين جلّ اهتمامك لعلاقتك الزوجيّة، بغية ترسيخ استقرارها، ومن أجلها لا تبخلين على رفيق دربك بالحبّ والحنان. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تنشر رومانسيّتك الضبابيّة في نظرتك العاطفيّة إلى الآخر. مهنيّاً، فترة مهمّة لتوسيع مجال عملك أو التقدّم فيه أو تعزيز علاقاتك مع الخارج. صحّياً، تشير حركة الكواكب إلى أرق، آلام في الرأس أو مشاكل في النظر.

 

إقرئي أيضاً:

عادات تزعج الزوج.. وفق الأبراج

هذه الأبراج مهووسة تماماً بنفسها

ماء، نار، هواء، تراب... هكذا تؤثر عناصر الأبراج على الحياة الزوجية

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
برج العقرب..هكذا ستلون أشهر ٢٠١٨ عامك

عام ٢٠١٨ للعقرب سيكون ملوناً بكل الألوان.. سيكون هناك العقبات والمشاكل ولكن في الم...

10
أبراج وتطلعات
برجه كزوج.. من الأفضل الى الأسوأ

إنطلاقاً من شخصيته كحبيب. صحيح ان هذه الشخصية تقدم ملامح عامة لما سيكون عليه كزوج ...

6
أبراج وتطلعات
الميزان في ٢٠١٨.. عامك وفق أشهر السنة

العام ٢٠١٨ سيحمل تغييرات جذرية في شخصية الميزان.. فهذا البرج سيجد الشجاعة التي لم ...

7
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

إذا كنت تفكرين الارتباط بأحدهم احذري أن يكون من مواليد أحد هذه الأبراج الثلاثة، فق...

6
أبراج وتطلعات
هذا ما يحمله كل شهر من العام ٢٠١٨ للعذراء

عام حافل من بدايته حتى نهايته ولكنه سيكون إيجابياً لبرج العذراء بحكم أنه الفترة ال...

13
أبراج وتطلعات
الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

الأبراج الصينية هي تقليد قديم يجمع الرموز لحوالي 12 من الحيوانات في كل دورة تتألف ...

5
أبراج وتطلعات
برج السرطان..هذا ما يحمله كل شهر من أشهر ٢٠١٨ لك

في العام ٢٠١٨ سيجد برج السرطان السلام الداخلي قد يحمل العام بعد العقبات والمتاعب و...

6
أبراج وتطلعات
برج الجوزاء.. عامك الذهبي بالأشهر

العام ٢٠١٨ سيكون عاماً ذهبياً للجوزاء.. عام الطاقة والتغيرات التي على برج الجوزاء ...

6
أبراج وتطلعات
عام الهدوء لبرج الثور.. هذا ما تحمله أشهر ٢٠١٨

العام ٢٠١٨ سيكون عام الهدوء والسلام الداخلي للثور. راحة البال التي سيختبرها الثور ...