أبرز اتجاهات موضة خريف 2017

على منصات عروض الأزياء الجاهزة خريف 2017 برز عدد من إتجاهات الموضة، ومن أهمها الفساتين المخملية، موضة المونوكروم، السترات الـ Oversized وغيرها من الصيحات التي أحببنا أن نجمعها لكِ في مجموعة من أجمل الموديلات؛ لتتعرفي عن كثب على جديد الموضة العالمية.

1- صيحة الفستان المخملي
هو القطعة التي ظلت محظورة لسنوات على الممتلئات؛ حيث يرى خبراء الموضة أن المخمل من أكثر الخامات التي تبرز عيوب الجسم خاصة إذا ما كانت قصة الفستان معانقة للقوام، لتفاجئنا عدد من الماركات وعلى رأسها كريستيان سيريانو Christian Siriano بتقديم موديل أنيق بياقة Halter تألقت به عارضة ممتلئة القوام والذي اختارت الماركة الشهيرة أن يكون بقصة قصيرة.

 

 

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء من عروض كوتور خريف 2017 



2- صيحة الفرو الوثير
والذي وظفته كبريات الدور العالمية مثل زهير مراد ZuhairMurad، وبوتيغا فينيتا BottegaVeneta لتصميم عدد من المعاطف الفاخرة، والتي تكفي لتزيين فستان حريري لحضور سهرة هامة.

 



3- صيحة الدنيم
لاسيما القطع المطرزة لدى دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana، إيزابيل مارانت Isabel Marant والتي ستمكنك من اعتماد الجينز في طلعات المساء.

 

 

اقرئي أيضًا : فساتين بأكمام منسدلة تزين موضة صيف 2017  



4- صيحة الجواكت الـOversized
احتلت مكاناً بارزاً على منصات عروض الموضة منذ بداية العام، فشاهدناها في مختلف المواسم بخامات مختلفة وقصات مبتكرة، وأعجبتنا بتوقيع مايكل كورس Michael Kors، كلوي Chloé، وألكسندر وانغ Alexander Wang، وهي موضة تناسب كثيراً نحيفات القامة.

 



5- صيحة الفساتين المزودة بكاب طويل
حرصت أكثر من دار شهيرة على إدراج الفستان المزود بكاب طويل ضمن عروضها لخريف 2017، الأمر الذي منح هذه التصاميم لمسة ملوكية فريدة، فشاهدناه في عروض إيلي صعب Elie Saab، وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.

 

 

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة فضية نجمة عروض كوتور خريف 2017  



6- صيحة المونوكروم
لازالت قادرة على اعتلاء قمة اتجاهات الموضة، لم تخلُ منها مجموعة تقريباً، ولم تقتصر على الفساتين فقط بل قُدمت بها كنزات، تنانير وتايورات، رصدناها لكِ اليوم بتوقيع شانيل Chanel، آندرو جن Andrew Gn، وألبرتا فيريتيAlberta Ferretti.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة