هكذا تحصلين على فخذين مشدودين بسرعة لا تصدّق

تكثر الترهلات في الفخذين نتيجة التقدم في السن وزيادة الوزن وعدم ممارسة الرياضة، إلا أنه بإمكانك الحصول على فخذين مشدودين خلال فترة قصيرة، حيث سنقدم إليك في ما يلي خلطة ذات نتائج مذهلة في القضاء على الترهل الذي يصيب فخدين، وذلك بعيداً عن الجراحات والتقنيات الأخرى التي تكلفك أموالاً باهظة. 

 

مكونات الخلطة

  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.
  • ملعقتان كبيرتان من خل التفاح.
  • ملعقتان كبيرتان من النعناع اليابس والمطحون.
  • ملعقتان كبيرتان من الزنجبيل المطحون.

 

طريقة التحضير والاستعمال

اخلطي كلاً من زيت الزيتون وخل التفاح والنعناع والزنجبيل في شكل جيد الى أن يصبح الخليط متجانساً. بعدها، دلّكي فخديك بهذا الخليط بحركات دائرية هادئة من الأسفل الى الأعلى، وذلك لمدة عشر دقائق. من ثم شطّفي جسمك بالمياه الدافئة.

كرري تطبيق هذه الوصفة مرة يومياً حتى تحصلي على نتائج إيجابية وملموسة.

 

فوائدها

تحتوي هذه الخلطة على مواد طبيعية ذات نتائج فعالة في القضاء على ترهل الفخدين، إذ يعدّ زيت الزيتون خير علاج لهذه المشكلة، حيث يساعد على شدّ الجسم في شكل سريع، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على كل من الزنجبيل والنعناع وخل التفاح، إذ إن لهذه المكونات نتائج إيجابية جداً في شد الجسم والتخلص من الترهلات في شكل نهائي.

ملاحظة مهمة

لزيادة فعالية هذه الخلطة، ننصحك باستهلاك أطعمة غنية بالأوميغا 3 كالأسماك، أو أطعمة تشتمل على فيتامين C مثل الليمون الحامض والبرتقال والكيوي. إضافة الى ضرورة ممارسة الرياضة والقيام بحركات رياضية في المنزل تساهم في الحصول على فخدين خاليين من الترهلات. إشارة الى أنه عليك الامتناع كلياً عن تناول المشروبات الغازية والمعلبة، نظراً الى أنها مليئة بالسكر والدهون، مما يؤدي الى زيادة الوزن وترهل الفخذين.   

اقرئي أيضاً

شد ترهلات الجسم من دون جراحة.. عليك بهذا الزيت!

الثلج بالحليب لشد الصدر والتخلص من الترهلات

تمارين منزلية بسيطة لرفع الصدر وشد ترهلاته

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة