بالفيديو: الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب والايلاينر باتقان

 

للحصول على حواجب عريضة وممتلئة يمكنك رسمها من دون اللجوء الى جلسات التاتو فقط اتبعي الخطوات التالية لرسم الحواجب وسوف تحصلين على اطلالة طبيعية رائعة:

 

1.البداية باختيار علبة ظلال تحديد الحواجب المناسبة للون شعر حاجبيكِ الطبيعيّ، انتقي النوعيّة المقاومة للماء لتظلّ رسمة الحاجب متألّقة طوال النهار على أنتستعيني بفرشاة خاصة لرسم الحواجب مشطورة كي تتمكّني من تحديد الزوايا الأخيرة للحاجب وتلوينها بطريقة رسمات الشعيرات المزيّفة.



2.مشّطي شعر حاجبيكِ إلى الأعلى دائماً حتى تتمكّني من رؤية الفراغات بوضوح، فيسهل عليكِ ملؤها من جديد وقومي بتمشيطها ثانية بعد عمليّة الملء كي تتداخل الشعيرات الحقيقيّة للحاجب مع المرسومة، فتندمج بأسلوب متناغم.

3.استعيني بظلال الحواجب غير اللّامعة لملء الحاجبين ومنحهما سماكة مزيّفة شبيهة بالحواجب البارزة، وامسحي به بواسطة عود القطن ثمّ مرّري القليل من الكونسيلر بعود نظيف مباشرة أعلى وأسفل الحاجب كي يبرز جماله وقوسه بشكل طبيعيّ، ما يزيد أيضاً من إشراقة بشرتكِ وجاذبيّة كامل ماكياجكِ.

 

شاهدي بالفيديو طريقة رسم الحواجب

لرسم الايلاينر بواسطة القلم ابدئي برسم نقاط  من زاوية العين الخارجية باتجاه الخارج، النقاط تساعد لاحقاً على رسم خطّ متواصل ومثاليّ على كلّ عين.

- مدّدي الجناح بإتقان. مدّدي الخطّ على الزوايا الخارجيّة لكلّ عين واحرصي على رسمه وعيناك مفتوحتان ليكون مناسباً تماماً لرسمة العين الطبيعيّة، فيبدو أكثر جاذبيّة.

-.اغمضي من جديد عينكِ وصلي النقاط المتباعدة لترسمي فوقها خطّاً سميكاً ومتواصلاً مع الخطّ الممدود إلى الخارج، ثمّ تفقّدي الخطّين في آنٍ واحد. إنْ ارتكبتِ خطأً أثناء الرسم، بإمكانكِ تصحيحه بعود من القطن مشبّعٍ بالحليب الخاصّ بإزالة ماكياج العيون ولكن بدقّة متناهية.

تمرّني في البداية على رسم الآيلاينر بقلم جافّ أو الجل لتكتسبي الخبرة والتمكّن فيما بعد من رسمه بآيلاينر سائل.

شاهدي بالفيديو طريقة رسم الايلاينر

 

 

اقرئي أيضاً

بالفيديو: طريقة رسم حواجب من دون نمص على طريقة المدونة شيما

 
بالفيديو وبالصور: طرق تنظيف ورسم الحواجب لرفع وشد العين في دقائق

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طريقة لرسم الحواجب بقوالب جاهزة

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام