بالصور: انتحار إليسا في "عكس الي شايفينها" أبكى الملايين وهذه أبرز التعليقات

 

بعد طول انتظار، صدر كليب "عكس الي شايفينها" للفنانة إليسا التي صوّرته تحت إدارة المخرجة إنجي جمال، وتجسّد فيه حياة الراقصة داني بسترس، التي انتحرت برصاصة في الرأس يوم عيد الميلاد أواخر العام 1998، بعد موت ابنها غريقاً الأمر الذي أدخلها في دوامة من الكآبة قررت بعدها أن تضع حداً لحياتها.

ومع أنّ قصّة بسترس حصلت قبل 19 عاماً، إلا أنّ المخرجة إنجي جمال استعادت تفاصيلها المطابقة لكلمات الأغنية، التي تتوجّه فيها إليسا إلى الأشخاص الذين يحكمون على المظاهر، ويحسدون الآخرين، ولا يعلمون أن هؤلاء يعانون بصمت خلف وجوههم المبتسمة.

في الكليب تجسد إليسا دور راقصة تنتمي إلى أسرة أرستقراطية، خسرت عائلتها التي عارضت احترافها الفن، تتألم لخسارتها ابنها الذي مات غريقاً، وتعيش في دوامة من الكآبة، تحاول أن تظهر بصورة المرأة المبتسمة، لكنها في غرفتها تعيش مع أدويتها المهدّئة ومع دموعها.

 

اقرئي أيضًا: إليسا عن والدها الراحل: صلّوا لأجله كلما سمعتم هذه الأغنية

 

وينتهي الكليب بمشهد الفنانة تطفىء الشموع وتدخل غرفتها، تتناول مسدسها، وتنهي حياتها بطلقة في الرأس، تماماً كما حصل مع داني بسترس.

التعليقات حول الكليب الذي حصد 9 ملايين مشاهدة بعد ساعات على إطلاقه كانت إيجابية بالمجمل، من صحافيين وفنانين ومتابعين، البعض انتقد مأساوية الكليب في منطقة غارقة في مآسيها أصلاً، والبعض الآخر أشاد بطريقة الإضاءة على مأساة الفنانة الراحلة، والحزن الذي تعانيه الأمهات اللواتي يخسرن أولادهن، والبعض رأى أنّ الكليب يأتي ليؤكد أنّ الفن ليس مجرّد تسلية، وأنّ خلف عمل مدّته دقائق معدودة الكثير من الرسائل الإنسانيّة والاجتماعيّة.

 

اقرئي أيضًا: بالفيديو رزان مغربي: إليسا أحرجت نفسها وهذا ردّي عليها

 

إليسا التي تلقّت التعليقات بسعادة غامرة، عبّرت عن امتنانها وعجزها عن إيجاد الكلمات التي تشكر بها كلّ من شجّعها على العمل الذي يضاف إلى سلسلة نجاحاتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب