مشروبات شهيّة تودّعين بها الدهون

اتّباع الطريقة التقليديّة لإنقاص الوزن من خلال الحمية والرياضة فقط لا يؤتي وحده بالنتائج المطلوبة كما أنّه يصيبكِ بالملل، وبالتالي تكون النتيجة العودة لنظام الحياة الطبيعيّ واكتساب مزيد من الوزن.

بعد فشل العديد ممّن اتّبعوا حميات غذائيّة مختلفة للوصول إلى الوزن المثاليّ، ابتكر خبراء التغذية فكرة جديدة تعتمد على تحفيز الجسم لحرق الدهون بكفاءة أعلى وفي وقت أقلّ، ما يشعر الشخص بالحماس لاستكمال الحمية، ولكن هذا لا يعني أنّه يمكن الاعتماد فقط على مشروبات حرق الدهون للوصول إلى الجسم المثاليّ، لا بل يجب أن تقترن بنظام غذائيّ صحيّ ومتوازن.

شاهدي أيضًا :  



من ضمن قائمة طويلة من المشروبات اخترنا 5 منها تعمل على تفتيت في وقت قياسيّ:

1- ماء الخوخ
يتكوّن هذا المشروب من 100 غرام من الخوخ مع 2 ليتر من الماء. يغسل الخوخ جيّداً ويقطّع ثمّ ويوضع داخل برطمان مملوء بكميّة الماء المطلوبة في الوصفة ويحفظ في البرّاد لمدّة أسبوع، ثمّ يصفّى ويشرب منه كوب واحد في الصباح.

2- العسل والقرفة
تضاف ملعقة من العسل الأبيض إلى نصف ملعقة من القرفة في كوب من الماء ويقلّب المزيج جيّداً، يتمّ تناوله قبل الإفطار يوميّاً.

3-اللّيمون والزنجبيل
يمزج كوب ماء مع عصير نصف ليمونة وملعقة من برش الزنجبيل الطازج ويترك المشروب مغطّى حتى الصباح. يشرب على معدة فارغة.

اقرئي أيضًا : المشروب الأخضر لنسف دهون البطن والأرداف  

4- شاي الهندباء
تنقع أوراق زهرة الهندباء في ماء مغليّ وتحفظ داخل برطمان محكم الغلق ويترك بالبرّاد حتى الصباح، ثمّ يصفّى ويتناول بدلاً من الشاي التقليديّ.

5- عصير الأناناس
يساعد الأناناس الطبيعيّ دون إضافة السكّر على إنقاص الوزن وتفتيت الدهون بشكل مذهل، كما يمكن تناوله أكثر من مرّة خلال اليوم.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة