عطر جيرلان "بلاك بيرفيكتو" BLACK PERFECTO من "لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE

إنّ سترة الدرّاج "بلاك بيرفيكتو" Black Perfecto ساحرة بشكلٍ ملفت وعصريّة بكلّ وضوح، وهي الأكسسوار الجديد الخاص بـ"لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE الذي يكشف عن جانبها العصري...

 

 

تقوم درجات جذابة جديدة ذات طابع ملفت بمنح ماء العطر المميّز هذا حريّةً جميلة على صعيد الدرجات. فتأتي لمسةٌ من الجلد واللوز لتحيطَ بتوافق يحتفل بكافة جوانب الورد: فتنطلق الأنوثة الصافية للدرجات المتوسّطة والغنيّة برائحة الأزهار مع درجات كلاسيكية تؤكد على الأثر الثابت لهذا العطر الفريد من نوعه.

حماسيّ!

كيف تعبّرين عن أنوثة "لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE الممتعة والعفويّة مع الكشف عن جانبها العصري الحماسي؟

من خلال ثلاثيّة من الأزهار التي يقوم مزيجها الفريد بإبراز الأوجه المختلفة لطابع "لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE.

عند الدرجات الطاغية، يأتي ماء الورد البلغاري لإعادة إيقاظ الأحاسيس مثل الندى المنعش للصباح الباكر. ثمّ تنكشف درجات رقيقة من خلاصة الورد للتذكير بباقة نضرة من الأزهار، بالإضافة إلى الدرجات الأكثر إرهافاً وقوّة من خلاصة ورد غراس.

قام مبتكرا العطر تييري واسر (صانع العطور الرئيسي لدى "جيرلان" Guerlain) ودلفين جلك (صانع عطور "جيرلان" Guerlain) بدمج كافة أوجه الورد ضمن جرعة مفرطة فعليّة من النكهات – توقيع عطور "جيرلان" Guerlain – التي يتمّ تعزيزها بشكلٍ جميل من خلال لمسة من اللوز.

ثمّ – ولأنّه توجّب إضافة لمسة من الجلد لتغليف الدرجة المتوسطة للورد، بالطريقة نفسها التي ترتدين فيها سترة درّاج فوق ثوب قصير من أجل زيادة حيويّة إطلالتكِ – تمتزج الدرجات الجلدية مع تناغم خشبي مؤلّف من البتشول وحبوب التونكا لخلق أثر عطر حماسي يكون ملفتاً بشكلٍ لا يُقاوم بالطبع. لم يكن عطر "لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE أبداً بهذه العصريّة. أو بهذه الجاذبيّة...

 

تصريح عن الأسلوب

حصلت القارورة الأسطوريّة على شكل "قلب مقلوب" على تغيير شامل لشكلها، فهي حاليّاً مزينة بلون أسود داكن ولامع يُذكّر بالجلد الأملس. إلاّ أن الإشارة إلى سترة الدرّاج لا تتوقّف هنا: فيتمّ إبراز عنق القارورة بمسامير جددية نافرة تذكّر بشكلٍ مثالي بملسم الجلد. ويعتمد الملصق نظام لباس أسود وفضّي يدمج بين الجلد الأسود والتفاصيل المعدنيّة بكلّ كثافة.

فيلم Kuntzel+Deygas:

جولة في عالم الروك آند رول

عند وسط الليل

في إطار قصّة مصوّرة بلون الأسود والأبيض والكروم، تمتطي "لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE درّاجتها وتتخطى الإطار وتعبر الطرق المختصرة. وسط سرعتها المجنونة، تقوم بترويض البرق وتُمسك ومضاته لإمداد تحوّلها وتنهي جولتها الجامحة على المسرح، وهي تحمل غيتاراً كهربائياً. وها هي تعتمد أسلوب روك طوال الليل!

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور