26 أكتوبر انطلاق الموسم العاشر من "فاشن فورورد دبي"

تنتظر الأوساط الإقليمية في عالم الموضة والأزياء انطلاق فعاليات معرض "فاشن فورورد دبي"، وذلك بشراكة استراتيجية مع حي دبي للتصميم، الذي يستضيف الموسم العاشر من الحدث بين 26 و28 أكتوبر المقبل.

ويُعتبر حدث "فاشن فورورد دبي" أرضية حيوية شكّلت منطلقاً داعماً للكثير من أصحاب المواهب من المصممين المبتدئين والمحترفين في عالم التصميم والموضة بالشرق الأوسط على مدى السنوات الخمس الماضية، كما شكّل الحدث دافعاً ساهم في تقدّم كثير منهم في مسيرته المهنية ليحالفهم النجاح على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ومن المقرّر أن يعرض الحدث تصاميم الموضة الخاصة والملابس الجاهزة والإكسسوارات، فضلاً عن تقديم مواهب جديدة، وذلك في موقعه الجديد في "ديزاين كوارتر" بقلب حي دبي للتصميم.

واستضاف "فاشن فورورد دبي"، منذ انطلاقته، آلاف الزوار من المهتمين والمشترين والعاملين في قطاع الأزياء والموضة إلى جانب وسائل الإعلام المختصة العالمية والإقليمية، للاطلاع على إبداعات أصحاب المواهب من أبناء المنطقة. وانبثق "فاشن فورورد دبي" في العام 2013 في مشهد الموضة الإقليمي مقدّماً 18 مصمماً، ومستضيفاً نقاشات مباشرة حين أقيم آنذاك في مدينة جميرا. وسرعان ما حصل المعرض في موسمه السابع في فبراير 2016 على الاعتماد الرسمي من مجلس دبي للتصميم والأزياء، ليتخذ خطوة بارزة بالانتقال إلى حي دبي للتصميم، وإبرام شراكة استراتيجية مع هذا المركز الإبداعي الحيوي.

ومن المتوقع أن يُحدث "فاشن فورورد دبي" في موسمه العاشر المرتقب قفزة نوعية في مسيرته الناجحة، تتمثل بالانتقال المتميز إلى قلب قطاع الأزياء في المنطقة، إذ إن من شأن الانتقال إلى "ديزاين كوارتر" في حي دبي للتصميم ترسيخ مكانة هذا الحدث كمنبر إقليمي ذي قوة نافذة في عالم الأزياء والموضة بالمنطقة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة