فساتين خطوبة وردية من عروض كوتور خريف 2017

ليس هناك ما هو أجمل من الفستان الوردي لتتألق به العروس يوم خطوبتها خاصة إذا كانت تهوى الألوان شديدة الرقة والتي تضفي نعومة فورية بمجرد إعتمادها.

من هنا أحببنا أن نطلعك على أجمل تصاميم الفساتين الوردية من منصات عروض الأزياء الراقية (كوتور) خريف 2018، لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة لبنانية موضة الموسم لعروس صيف 2017  

نصائح لإختيار الفستان بحسب شكل قوامك:

- صاحبة القوام الكمثري يجب أن تحرص على إختيار الفساتين التي تظهر أكتافها بشكل أعرض كما في تصاميم رالف آند روسو Ralph & Russo، وجورج شقرا Georges Chakra.

- الفساتين الـ A Line الغير محددة للقوام خاصة بدءاً من منطقة أسفل الخصر من أنسب الموديلات التي تناسب القوام الكمثري حيث تساهم في إخفاء المناطق الممتلئة، وتجدينها في مجموعة فالنتينو Valentino، وألكسيس مابي Alexis Mabille.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة من زهير مراد لعروس صيف 2017 

- أما صاحبة القوام التفاحة فنرشح لها القصات المعتمدة على الياقة الـ V neck كما في عرض Guo Pei، و Rodarte أيضاً الفساتين ذي التنانير المزدانة بالريش النافر كما في تصميم زياد نكد Ziad Nakad ستمنح السيقان النحيفة شكلاً يتوازن مع إمتلاء المنطقة العلوية من الجسم.

- أما قصيرات القامة أو النحيفات فننصحهن بإعتماد الفساتين ذي التنانير المعانقة للقوام والمزود بذيل منبثق من الخصر خاصة التصاميم المزينة بتطريز حول منطقة الصدر لإطلالة أنثوية راقية.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة من جيني بيكهام لعروس صيف 2017  

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة