ميسي وأنتونيلا يختاران "عاصمة النخيل" لقضاء شهر العسل

بعد الاحتفال بزفافهما الأسطوري الأسبوع الماضي في مدينة روزاريوRosario الأرجنتينية، اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي Lionel messi ورفيقه دربه أنتونيلا روكوزوAntonella Roccuzzo مدينة مغربية لقضاء شهر العسل، وبحسب موقع "بيبول"، لأخبار النجوم والمشاهير، فإن ميسي وروكوزو سيقضيان شهر عسلهما في مدينة مراكش، الملقبة بـ"عاصمة النخيل".

وتعد مدينة مراكش الوجهة السياحية المفضلة لدى الكثير من المشاهير، أبرزهم منافس ليونيل ميسي، نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان ميسي وأنتونيلا روكوزو قد احتفلا، يوم الجمعة الفائت، بزفافهما في أحد الفنادق المشهورة بمدينة روزاريو (مسقط رأس ليونيل ميسي)، والذي حضره العشرات من زملاء ميسي الحاليين في برشلونة الإسباني والقدامى، ومنهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز إضافة إلى جيرار بيكيه وزوجته المغنية شاكيرا.

كما انضم عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 260 مدعواً لحفل الزفاف، ومنهم سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي، وسيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

يذكر أن ميسي وأنتونيلا روكوزو، التي تنتمي لروزاريو أيضاً، كانا صديقين منذ أيام الطفولة، وعلاقتهما عمرها 20 عاماً، وقد أنجبا تياغو(4 سنوات)، وماتيو (21 شهرًا).

وبدأت وسائل الإعلام العالمية تتطرق على نطاق واسع إلى علاقة بميسي بأنتونيلا قبيل كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم