نجمات هوليوود يبدين أصغر من عمرهن!

نجمات ما زلن يتمتّعن بمظهر شابّ رغم تقدّمهن في السنّ، لم يلجأن إلى مبضع الجرّاح للقيام بعمليّات تجميل، والسرّ في شباب بشرتهنّ روتين غذائيّ صحيح، تمارين رياضيّة واتّباع علاجات الـ Facial إضافة إلى مستحضرات العناية المناسبة لنوعيّة البشرة.

Jennifer Aniston 48 سنة
طريقتها في العناية ببشرتها بسيطة للغاية، تعتمد على الصابون والماء، المرطّب والواقي من الشمس مع العديد من جلسات الـ Facial المرمّمة والمجدّدة للبشرة.

اقرئي أيضًا : تقشير البشرة ... نصائح وقواعد!  

Julianne Moore 56 سنة
مستحضرات L'Oréal المفضّلة لديها لحماية بشرتها من التجاعيد، تعتمد منها أيضاً نوعين من الكريم للمساء خاصّين بمحيط العينين والوجه، كما تعتبر بأنّ الأفوكادو هو سرّ البشرة رقم 1.

Rachel Weisz 47 سنة
تحبّذ الجمال الطبيعيّ ولا تؤمن بحقن البوتكس التي ترى فيها أنّها تخفي تعابير الوجه الطبيعيّة وتفقده رونقه الحقيقيّ. تبتعد تماماً عن أشعّة الشمس وتتّبع جميع الإجراءات التي تقي بشرة جسمها بالكامل من ضرر هذه الأشعّة.

Halle Berry 50 سنة
بشرتها النضرة والرطبة على الدوام سرّها في ماء الورد الأستراليّ من Jurlique الذي تنثره بعد فراغها من تطبيق الماكياج، وفي الصباح والمساء أيضاً بعد تنظيف بشرتها بالكامل من بقايا مساحيق التجميل والوساخ المتركمة عليها، يشعرها بالانتعاش، التجدّد والنضارة.

Julia Roberts 49 سنة
عدوّة جراحات التجميل وحقن الملء المشوّهة، تستعيض عنها بتدليل بشرتها بمستحضرات Lancôme جميعها حتى الماسكارا Lancôme Grandiose.

اقرئي أيضًا : أخطاء شائعة عند تنظيف البشرة ابتعدي عنها  

Charlize Theron 41 سنة
مستحضرات La Mer المفضّلة لدى الممثّلة الأميركيّة خاصّة منها ما يعنى بترطيب البشرة، لا تتوانى عن هذه الخطوة المهمّة في الشتاء وخلال السفر.

Christy Turlington 48 سنة
تعتني هذه العارضة الأميركيّة بصحّة جسدها كما بشرتها، بالصحّة والجمال لها يكملان بعضعما البعض. تتناول بانتظام كبسولات Imedeen المغذّية والمعالجة للبشرة والشعر من الداخل إلى الخارج.

Gwyneth Paltrow 44 سنة
لا تكترث لسنّها، تهوى التغيير في إطلالاتها والماكياج، سرّ جمالها في آلة Clarisonic ذات تقنيّة متطوّرة لتنظيف وإنعاش البشرة كلّ صباح، وتحتفظ على الدوام في حقيبة سفرها بجهاز Mia الصغير للغاية نفسها.

Naomi Watts 48 سنة
من يمكنه تصديق أنّ الممثّلة Naomi Watts الـ48 من عمرها! تتّبع علاجات TLC للبشرة بسبب سفرها الدائم واضطرارها لوضع الماكياج دوماً، هذا إضافة إلى عدم تمكّنها من أخذ قسط كافٍ من النوم، فتعتمد لبشرتها كريمات طبيّة متطوّرة لتصحيح كلّ الضرر الذي يلحق بها.

اقرئي أيضًا : أخطاء يجب الامتناع عنها خلال تقشير البشرة !  

Jessica Alba 36 سنة
بالرغم من أنّها ما تزال في الـ 36 من عمرها وأمامها العديد من السنوات لتصبح متقدّمة في السنّ، إلّا أنّها حتى في عمرها هذا تبدو أصغر بكثير. سرّها في فيتامين A أو الـ Retinol ، الفيتامين الأهمّ للبشرة والذي بدأت باستعماله فور إنجابها طفلتها الأولى، يمحو الخطوط الرقيقة، يحسّن ملمس البشرة، لتخال نفسها وكأنّها في العشرين. اختاري منه التركيبة الخفيفة غير الجافّة فـ Alba تستخدم لوشن Resurface Retinol Reform.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات