فيدا وسط المدينة تقيم إفطارًا بحضور مشاهير الموضة

أضفى فيدا وسط المدينة أجواءًا ذات أسلوب رائع وإلهام فني على الشهر الفضيل هذا العام من خلال مشاركته لشركة فاشون إكسكلوسف في إقامة "The Edit". بلغت التجربة الرمضانية الأكثر أناقة حتى الآن في فنادق الخدمات المميّزة أوجها ليلة أمس، حيث أُقيمَ إفطار شهي شاركت فيه شركة الأزياء العالمية فاشون إكسكلوسف.

 

وقد ضمَّ الإفطار كوكبة مدهشة من بعض أكثر الشخصيات شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل تالايه جاناب، ودي موهامود، ووفاء أبو العلا، وهيفاء زكريا عروره، ورهيا جاكوب، وأشلي ألبوسميت، ودينا سالم، وجاستينا روبنسون، ونيهان سعود، وكيمبرلي دينيس. استمتع نجوم الموضة المشهورون بالإفطار الفريد من نوعه الذي أشرفَ على إعداده المدير التنفيذي جيمس نايت-باتشيكو، واستعرضوا أزياء رمضان الجديدة والفنون الحديثة التي يعكسها المعرض الفني في رواق فيدا.

 

وبالتعاون مع فاشون إكسكلوسف، أقامَ الفندق بوتيك أزياء في مطعم "ثري إن ون" يضم تصميمات إقليمية مختلفة كل أسبوع، ويعرض إبداعات رمضانية فاتنة لعلامات تجارية ناشئة ونابغة. وفي إطار مبادرة فيدا وسط المدينة الفنية المستمرة، صمّمَ الفندق بالتعاون مع فاشون إكسكلوسف معرضًا فنيًا مذهلًا في رواق الفندق مستوحى من ليالي رمضان المتلألئة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم