مجوهرات المصمّمة جيهان علامة محط انظار مشاهير العالم في "كان"

ككل عام تواجدت مصمّمة المجوهرات جيهان علامة ضمن فعاليات مهرجان “كان” السينمائي الدولي، حيث شاركت في كواليسه، عارضةً أهمّ وأجمل تصاميم المجوهرات الخاصّة بها في احد الاجنحة في Carlton hotel  والهدف استقبال الوجوه المعروفة من مشاهير، صحافة ومقدمي برامج في عدة مجالات ليطلعوا اكثر على مجموعة المجوهرات.

وقام العديد من المشاهير بإختيار مجوهرات علامة ليتألقوا بها خلال المهرجان الذي امتد على مدار عشرة ايام نذكر منهم النجمة وKate T.J. Miller التي وقع اختيارها على مجوهرات "علامة" كي تتزين بها خلال مرورها على سجادة "كان" الحمراء.

وبالفعل اختارت Miller خاتماً من الماس ملفتاً بجماله وتصميمه وبريقه وحجمه، حيث تباهت النجمة بالخاتم وهي تتمايل امام المئات من عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء مع زوجها الممثل T.J. Miller الذي قام بشراء الخاتم االمميز وقدمه لزوجته.

وفي كل عام من مهرجان "كان" تكون مجوهرات جيهان علامة محط انظار المشاهير، خاصة ان مهرجان "كان" يُعد من اهم المهرجانات في العالم حيث تتنافس النجمات على السجادة الحمراء باطلالات مبهرة ان من حيث الازياء او المجوهرات.

من ناحية أخرى، حلّت السيدة جيهان ضيفة على برنامج "من الآخر" للاعلامي بيار رباط بحلقاته الصيفية والذي سيعرض بعد شهر رمضان المبارك.

اقرئي أيضاً:

تكاليف ولادة أمل علم الدين لتوأميها Ella وAlexander تفوق الخيال!

بالفيديو: هند صبري تمازج حسن الرداد

نجمة "غرابيب سود" رينا بشور ترد على منتقدي العمل

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير