مفاجأة: انتقام أحمد عز من زينة يورّطه في قضية جديدة

في مفاجأة من العيار الثقيل، اعترف الفنان أحمد عز بشكل غير مباشر بزواجه من الفنانة زينة، في جلسة عقدت للنطق بقضية الخلع التي رفعتها الفنانة ضدّه، بهدف الضغط عليها وتحميلها نفقة مقدّم الصداق الذي كان سبب التحوّل الجذري في القضيّة.

وفي التفاصيل أنّ المحكمة عقدت يوم أمس الأحد للنظر في قضية الخلع التي رفعتها زينة ضد عز، وقالت خلالها إنّها تتنازل عن كافّة حقوقها، وإنها ردّت مقدّم الصداق الذي حصلت عليه من عز والبالغة قيمته جنيهاً واحداً.

 

اقرئي أيضًا: بالصور... أحمد عز وزينة يجتمعان للمرة الأولى في مكان واحد منذ سنوات

 

وقبل النطق بالحكم، اعترض محامي عز على قيمة الصداق، وقال إنّه من غير المعقول أن يقوم نجم بحجم عز بدفع دولار واحد لنجمة بحجم زينة كقيمة لمقدّم الصداق، وطالب بتأجيل الجلسة للتأكّد من قيمة المقدّم الذي يتوجّب على زينة سداده وهو ما دفع المحكمة لتأجيل نظر الدعوى ليوم 16 يوليو القادم.

 

اقرئي أيضًا:  تعرف علي أجر زينة في مسلسل "لأعلى سعر"

 

وأعلن مصدر قضائي أنّ للمحكمة الحق في تقدير قيمة المقدّم وعليه يصبح لزاماً على زينة تسديده للحصول على الطلاق، وهو ما يعتبر انتقاماً من عز الذي فشل في إنكار أبوته للطفلين عز الدين وزين الدين، كما فشل في إنكار زواجه من زينة، فاعتمد دفاعه وسيلة جديدة لإحراج زينة، وتكبيدها خسارة مادية سيقرر حجمها الخبير الذي ستنتدبه المحكمة لتحديد قيمة الصداق المتوجب دفعه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب