أفكار هدايا مميزة من نعومي لشهر رمضان والعيد

نوفر  لكم نعومي مجموعة ساحرة من أفكار الهدايا في شهر رمضان المبارك . صُمم كلاً منها كي يبهر و يفرح هذه السيدة المحظوظة التي ستتلقى الهدية في هذا الوقت المميز من العام .

جدي كافة إيحاءات وافكار الهدايا التي تحتاجينها عند زيارتك إلى أقرب فرع لنعومي أو فقط زوري موقعنا الإلكتروني  www.nayomi.com. .

توفر نعومي لك تشكيلة هي الأكبر على الإطلاق من ملابس النوم التي تتراوح من قمصان النوم الطويلة من الساتان والدانتيل المفعم بالتألق إلى بيجامات الجيرسيه والقطن ليرضي جميع الاذواق.

وليس هذا فقط! ولكن يمكنك التنسيق بين ملابس النوم المفضلة لديكي مع لانجري أنيق مناسب ، والفضل يعود إلى تشكيلة الصدريات والسراويل المتنوعة والمطابقة الموجودة في معارضنا . مع عروض لاتصدق مثل 4صدريات عصرية  بسعر 199 ريال / درهم فقط أو 5 سراويل عصرية بسعر 129 ريال / درهم فقط ، يأتي لانجري نعومي كأجمل حل وبأسعار في متناول الجميع .

 

 

إختاري من تشكيلة  نعومي المتنوعة  والمذهلة من العطور، والمصنوعة في فرنسا نقدمها إليك في علبة هدايا أقل ماتوصف به هو غاية في الجمال. بعضاً منها يحتوي على عطور بارفيوم و لوشن الجسم و هدية مجانية . وبعضها الآخر يحتوي على معطرات أنيقة للجسم بالإضافة إلى لوشن الجسم وغيرها من المستحضرات .

 

 

ولأول مرة في تاريخها ، قامت نعومي بتوسيع تشكيلتها الفريدة والأسطورية من العطور بإضافة جميلة من الشموع ! فقط في رمضان ، لدينا عرض مميز وحصري وهو سوار ألماس مجاني عند شراءك من عطور البارفام الساحرة لدينا . ستتمكنين من زيادة جمال هديتك الرائعة بقليل من البريق والتألق.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة