عروض المطاعم في رمضان في فندق شانغريلا دبي

إفطار رمضان
يستطيع الضيوف مع لحظة غروب الشمس الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات الشرق أوسطية، بما في ذلك أشهى الأطباق العربية التقليدية التي تأتيكم من جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات العربية في ديونز كافيه.
طوال شهر رمضان المبارك
جميع أيام الأسبوع
من غروب الشمس إلى الساعة 8:30 مساءً
175 درهمل للشخص الواحد




أرابيسك
انغمس في النكهات الغنية لأشهى الأطباق من الشرق الأوسط في ديونز كافيه. دع أرابيسك يسافر بك إلى واحة مليئة بأشهى الأطباق العربية الأصيلة التي تحضر لكم في شغف عميق. انطلق في رحلة من الخيال مع أشهى الأطباق من جميع أرجاء المنطقة.
طوال شهر رمضان المبارك
كل يوم إثنين
من الساعة 9:00 مساءً إلى منتصف الليل
السعر: 205 درهم إماراتي مع مشروبات الغازية
315 درهم إماراتي

بوتشرز بلوك
تستمر زاوية اللحام في تقديم أنواع اللحوم المختلفة خلال شهر رمضان المبارك مع خيارات لا متناهية من قطع اللحم الشهية. انغمس في لذة الطعم مع شرائح اللحم الفاخرة والبرغر الشهي والنقانق وقطع لحم العجل والضأن.
طوال شهر رمضان
كل يوم ثلاثاء
من الساعة 9:00 مساءً إلى منتصف الليل
السعر: 235 درهم إماراتي مع مشروبات الغازية
أو 330 درهم إماراتي





كرابتاستيك
احصل على خيارك من أنواع السلطعون مساء كل أربعاء مع تشكيلة متنوعة من سلطعون ديفون، والسلطعون السريلانكي، وألاسكا كنج، والسلطعون الاسترالي الحي المطهو حتى درجة الكمال. استمتع بتناول هذه الأطباق الشهية مع صلصة الفلفل، على الطريقة السنغافورية مع الصلصة الحارة، المُبردة، في الحساء أو في السلطة.
طوال شهر رمضان
كل يوم أربعاء
من الساعة 9:00 مساءً إلى منتصف الليل
السعر: 235 درهم إماراتي مع مشروبات الغازية
330 درهم إماراتي


لوبسترليشوس
انغمس في الطعم الشهي مع أجود أنواع كركند بوسطن الشهي حيث يمكن تناوله بالكاري أو مشويًا أو بالحار! ولتجربة لا تنسى، يمكنك الحصول على خيارات غير محدودة من المأكولات البحرية الشعبية. دلل نفسك واحصل على ليلة لا تنسى شهر رمضان!
طوال شهر رمضان
كل يوم خميس
من الساعة 9:00 مساءً إلى منتصف الليل
السعر: 275 درهم إماراتي مع مشروبات الغازية
395 درهم إماراتي



أوقات عمل المطاعم الأخرى خلال شهر رمضان المبارك في فندق شانغريلا، دبي:

هوي آن
احصل على تجربة تناول طعام فريدة في أجواء حميمة وأنيقة مع قائمة طعام لا كارتيه تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الفيتنامية الشهية التي تقدم على الطريقة التقليدية في صحون الخيزران وأوراق اللوتس. ولتجربة تناول طعام فيتنامية أصيلة، يحرص فريق العمل الفيتنامي على تقديم خدمة مميزة، سواء كانت في المطبخ أو أثناء خدمة الزبائن. يقدم هوي آن تشكيلة من النكهات الفيتنامية الأصيلة الممتزجة بكرم الضيافة التقليدية.
جميع أيام الأسبوع
من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.


شانغ بالاس

المطعم الأصيل لفنادق الشانغريلا، شانغ بالاس، يقدم أطباق تقليدية و لذيذة من الصين. معروف باليم تشا، مطعم شانغ بالاس يقدم أحدث الأنواع من الأكل لمطابخ الصين.
مفتوح جميع أيام الأسبوع
من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا