فندق منزل وسط المدينة الملاذ الآمن من لهيب الصيف

مع قدوم الصيف بلهيب طقسه، نبحث دائماً عن ملاذ للهروب من لفحات الطقس. ادخل فندق منزل وسط المدينة حيثما ستجد الملاذ الآمن من لهيب الصيف مع مجموعة من الأنشطة التي ستبقيك مستمتعاً ومشدوهاً دوماً بالطعام. تغلب على حرارة الصيف الملهبة انطلق في العديد من مغامرات الطهي إذ يقدم لك البوتيك المفضل في وسط المدينة فصل صيف مريح مليء بالعروض الفريدة وما عليك سوى الحضور للاستمتاع بها.

يمكنك الاستمتاع بفترة بعد الظهيرة الفريدة من نوعها، بإطلالة على برج خليفة الشهير، حيث تخلب الصحاري الإماراتية الأصيلة لُبكَ مع أشهى أنواع الشاي التقليدية في فترة الأصيل.

استمتع بتشكيلة شهية من الأطعمة البحرية الطازجة المطهوة بالطريقة التي تختارها مع استخدام جميع التوابل التقليدية.

موعدنا معكم يوم الجمعة من كل أسبوع لخوض غمار تجربةٍ فريدة في ضيافة بوليفارد كيتشن وبين أروقته التي تزيّنت بتصميمات الأرابيسك العصرية الساحرة. يضم البوفيه كل ما لذّ وطاب من أشهى أطباق الشرق الأوسط بمذاق شامّي أصيل يتكامل بروعته مع الأجواء الهادئة التي تحملكم على بساطها السحري من الشرفة الموجودة في الهواء الطلق إلى عالمٍ يفيض بالصفاء ويبعث على الاسترخاء تتصدر فيه النكهات المدخنة بعبيرها المميز المشهد، فأين الفِرار! لا شيء يفوق وجبة برانش تضم أشهى المأكولات والأطباق يجتمع على حبها العائلة والأصدقاء وتُدلل أحباءنا الصغار بباقة مُذهلة من أروع الأنشطة لتضفي البهجة على قلوبهم الصغيرة وتحتضنهم بأجواء لا مثيل لها من المتعة والمرح.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم