الانتقادات تنهال مرة أخرى على محمد رمضان بسبب تبرعه للقصر العيني

انتقادات كثيرة بالبحث عن الشو الإعلامي والتلميع نالت من الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية بعد تبرعه للمرة الثانية بمبلغ كبير لأحد المستشفيات، فمنذ أيام تبرع لجمعية "أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان" المسئولة عن محاربة السرطان بمبلغ مليوني جنيه مصري، قام بالتبرع لمستشفى القصر العيني الشهير بالقاهرة بمبلغ مليون جنيه.

اقرئي أيضًا : بالصور.. ناهد السباعي ترسم الفرحة على وجوه أطفال مستشفى 57357 لعلاج السرطان  

ومثلما قام في المرة الأولى بنشر صورة الشيك الذي قام بالتبرع به، قام في المرة الثانية بتكرار نفس الحركة، ونشر صورة الشيك الذي يحمل توقيعه وبه مبلغ مليون جنية مصري كتبرع، وعلق على الصورة قائلاً: "مستشفى قصر العيني اكتر من ١٨٠ سنة وهي تحتضن أهالينا الغير قادرين من جميع أنحاء الجمهورية .. وبها أفضل أطباء مصر في جميع التخصصات .. لكم مني كل التحية والتقدير وهذا التبرع أقل واجب .. وأتمنى من الله أن يتم شفاء كل مريض في بلدي.. قال تعالي "الذين ينفقون أموالهم بالليل والنهار سراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون" صدق الله العظيم".

اقرئي أيضًا : تعرف على هدية أمير كرارة لأحمد السقا !  

وبالرغم من أن البعض أشاد بمحمد رمضان في المرة الأولى، إلا أن الجميع انقلبوا عليه في المرة الثانية، حيث إنه استخدم الآية الكريمة التي تعني أن الإنفاق في سبيل الله يكون في السر والعلن، وهو قام بالعلن في المرة السابقة فلا داعي لأن يكون في كل مرة في العلن، وعليه أن يكون سراً هذه المرة، ولكن البعض هاجم رمضان وادعوا أنه يبحث عن التمجيد فقط من خلال الإعلان عن نفسه كفاعل خير وليس هدفه الأول هو التبرع لوجه الله.

اقرئي أيضًا : بالصور .. أحمد عز وزينة يجتمعان للمرة الأولى في مكان واحد منذ سنوات 

محمد رمضان يشارك في سباق موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم "جواب اعتقال" الذي تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، حيث سينافس فيلمي "هروب اضطراري" لأحمد السقا و"تصبح على خير" لتامر حسني".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب