مي عز الدين تدافع عن زينة .. ماذا قالت؟

دافعت الفنانة مي عز الدين عن صديقتها وزميلتها الفنانة زينة، وذلك بعدما جسدت شخصية "ليلى"، وهي صديقة سيئة وخائنة ومستغلة في أحداث مسلسلها الجديد "لأعلى سعر" الذي تقوم ببطولته نيللي كريم، حيث تقدم شخصية ببراعة؛ مما جعل البعض يهاجم تلك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : إيمي سمير غانم تشترط الحصول على مبلغ مالي ضخم مقابل الظهور بمسلسل شقيقتها دنيا  

ودافعت عنها مي عز الدين من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث ردت على سؤال وصلها عن زينة من أحد معجبيها من الشام، وذلك بحسب لهجتها، حيث قالت لها "خبرينا مي زينة عاملة إزاي بالحقيقة كصديقة ؟".

اقرئي أيضًا : خمسة مشاهير دخلوا في قصص حب بعد عامهم الخمسين .. آخرهم نادية الجندي  

وردت مي عز الدين على السؤال مؤكدة أن زينة عكس شخصية "ليلى" التي تجسدها في المسلسل تماماً، مؤكدة أنها صديقة جيدة وتساعد جميع من حولها وتحب قول الحق، حيث كتبت رداً على السؤال "عكس الدور ١٨٠ درجة صديقة بجد جدعة وفي ضهر صديقتها دمها زي العسل وتتمنى الخير للي بتحبه ولو تقدر تساعد متتأخرش أبداً في أي شيء وبتقول الحق".

اقرئي أيضًا : بالصور ..هجوم كبير على مسلسل كفر دلهاب بسبب أخطاء غير متوقعة  

وتقدم زينة شخصية "ليلى" في مسلسل "لأعلى سعر" وترتبط بعلاقة صداقة قوية مع نيللي كريم، ولكن الأخيرة تكتشف مع الوقت أن "ليلى" تحقد عليها ولا تتمنى لها الخير وتتزوج من زوج نيللي كريم لتصبح "ضرتها"، وتتسبب لها في الكثير من المشاكل والأشياء السيئة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب