أول ما يفعله زوجك بعد عودته إلى المنزل يكشف درجة حبه لك

ما الذي يفعله زوجك فور عودته إلى المنزل؟ هل يخلد إلى النوم؟ أم يشاهد التلفزيون مستلقياً في غرفة الجلوس؟ أم يتناول الطعام؟ أم يجلس إلى جانبك ويحادثك؟ أجيبي على هذا السؤال لأنه يدلّ على مدى حبه لك وتمسكه بقضاء حياته إلى جانبك.

 

1 يتناول الطعام

إذا كان زوجك يجلس إلى المائدة فور عودته إلى المنزل في فترة ما بعد الظهر، فهذا يشير إلى أنّه يقدّر ما تقدمينه من تضحيات من أجل تأمين راحته. كما يدلّ على أنه لا يجيد التعبير عن مشاعره تجاهك وإن كان يشعر نحوك بالكثير من العاطفة. ويعني هذا أيضاً أنّه يفرح كثيراً حين يرى الابتسامة ترتسم على وجهك. فهو يستمد جزءًا من فرحه من سعادتك.

 

2 يخلد إلى النوم

هل يذهب زوجك إلى النوم مباشرة بعد عودته من العمل؟ يعني هذا أنه رجل عملي وأن العواطف لا تأتي في المرتبة الأولى بالنسبة إليه. فأنت امرأة حياته التي لا يمكنه التخلي عنها. لكنه لا يحب الرومنسية ولا يحبذ اللجوء إليها للتعبير عن مشاعره. لذا، لا تدعي هذا يزعجك. فهو قد يعلن حبه لك بطرق مختلفة كأن يتصل بك خلال النهار ويسألك عن مجريات يومك. راقبي ما يفعله وستلاحظين ذلك.

 

 

3 يشاهد التفزيون

إذا كان زوجك يفضل الاستلقاء في غرفة الجلوس لمشاهدة التلفزيون بعد عودته إلى المنزل، فهذا يدلّ على أنّه يسعى إلى تأمين متطلباته أولاً. فهو يتمتع ببعض الأنانية. وهذا ما يجعلك تحتلين المرتبة الثانية في حياته. فهو يقدرك في حال قمت بتلبية حاجاته، من الطعام إلى اللباس حتى العاطفة. وهذا ما قد يُشعرك بالإجهاد لأن عليك دائماً الحرص على إرضائه.

 

4 يجلس إلى جانبك ويحادثك

هل يفعل زوجك هذا فور عودته إلى المنزل؟ هل يدخل مثلاً إلى المطبخ ويحادثك أو يساعدك على تحضير الطعام؟ إذاً لقد ارتبطت بالرجل الرومنسي الذي تحلم معظم النساء بقضاء حياتهن إلى جانبه. لكن ليس عليك استغلال ذلك، بل من الأفضل أن تبادليه المشاعر الطيبة بأفضل منها. فعاطفة هذا النوع من الرجال قد تنضب إذا لم تقومي بتغذيتها بنفسك. لذا امنحيه اهتمامك قدر استطاعتك.

 

اقرئي أيضاً

اكتشفي ما يفكر به زوجك عنك من خلال حركات جسده

هذه الصفة قد تكون سبب انفصالك عن زوجك بحسب برجك

مفاتيح قلب زوجك بيدك ؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية