تيفاني تكشف النقاب عن واجهات رمضانية خاصة بالشهر الفضيل

تحتفل تيفاني آند كو بشهر رمضان المبارك للسنة الثانية على التوالي عبر تخصيص واجهاتها الشهيرة بتصاميم رمضانية مستوحاة من الشهر الفضيل.

 

فواجهات محلات تيفاني الرئيسية في شارع فيفث آفنيو في نيويورك تشتهر بتصاميمها الأيقونية المبدعة، وتأتي تصميمات هذا الشهر الفضيل لتبرز معاني رمضان وروحه السامية، في جميع محلات الدار في منطقة الشرق الأوسط خلال الشهر المبارك.

 

 

وتتجلّى روح رمضان من خلال فسيفساء الأرابيسك الذي يؤطّر أفق نيويورك، مدينة تيفاني آند كو، لتعبّر عن انسجام العالم، مع مجموعة من النجوم المتلألئة التي تنير جسر بروكلين ومبنى إمباير ستيت تحت سماء الليل؛ والفوانيس التي تعدّ تقليداً لا بد منه من تقاليد الشهر الكريم وأجوائه، والخط العربي الذي يعكس العرف الرمضاني الكريم، كتحية لجميع زوار محلات تيفاني آند كو خلال هذه الفترة.

 

 

تأسست تيفاني Tiffany في نيويورك في العام 1837، وتحظى بسمعة عالمية مشهودة في صياغة المجوهرات. ومن خلال الشركات التابعة لها، فإنّ تيفاني آند كو تصنّع المنتجات وتشغّل متاجر ومحلات TIFFANY & CO. في جميع أنحاء العالم، وتشارك أيضاً في البيع المباشر من خلال الإنترنت والكاتالوجات وهدايا الشركات. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Tiffany.com.

 

TIFFANY، وTIFFANY & CO.، وT&CO.، وTIFFANY BLUE BOX، وألوان TIFFANY هي علامات تجارية مسجلّة لصالح شركة تيفاني آند كومباني والشركات التابعة لها.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات