زواج طليق روبي سامح عبدالعزيز من الفنانة شيرين الطحان سراً

عادت الفنانة شيرين الطحان إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب استمر أكثر من ثلاث سنوات، حيث تشارك حالياً في بطولة مسلسل "رمضان كريم" مع الفنانة روبي والمخرج سامح عبدالعزيز.

وقال مصدر من داخل المسلسل إن فريق العمل لاحظ اهتماماً غير عادي من قبل سامح عبدالعزيز بشيرين الطحان، الذي منحها دوراً محورياً في المسلسل يتساوى مع دور روبي وريهام عبدالغفور، كما أن شيرين كانت تحضر إلى التصوير برفقة سامح، كما أن كل أوقات الراحة التي تكون بين تصوير المشاهد كان يقضيها سامح داخل الكرافان أو الغرفة الخاصة بشيرين.

اقرئي أيضًا : بالصور.. تشوهات النجمات التي يخفيها المكياج 

وأوضح المصدر أنه بعد انتشار بعض القيل والقال بين فريق العمل، كشف سامح عبدالعزيز لبعض المقربين منه أنه تزوج شيرين الطحان منذ ستة أشهر سراً، موضحا أن ترشيحها للمسلسل كان قبل زواجهما.

وتابع المصدر أن المنتج أحمد السبكي كان على علم بزواج الاثنين هو ونجله كريم وخالد السبكي، كما أن هناك بعض الأصدقاء المشتركين الذين أخبروا روبي بهذا الخبر، إلا أنها أظهرت أنها لا تهتم بمثل هذه الأخبار، وأن الأمر بالنسبة لها شيء لا يهمها من قريب أو من بعيد.

اقرئي أيضًا : خمسة أخطاء غريبة في مشاهد مسلسلات رمضان 

وأضاف المصدر أنه بالرغم من كلام روبي، إلا أن أغلب الأزمات التي حدثت بين روبي وسامح داخل كواليس التصوير؛ كانت بسبب زواجه من شيرين الطحان الذي كان يهتم بها بشكل مبالغ فيه داخل المسلسل، وبمشاهدها، وهذا ما أغضب روبي التي بدأت تفتعل المشكلات مع شيرين؛ ليتدخل سامح ويتصدر لروبي التي تغيبت عن التصوير لأكثر من مرة وعطلته، وهذا ما اضطر المنتج أحمد السبكي لتقديم شكاوى لنقابة الممثلين يتهم روبي بتعطيل التصوير، والتسبب في خسائر فادحة للعمل، كما وصل الأمر مؤخراً إلى أقسام الشرطة.

مسلسل "رمضان كريم" من بطولة روبي، شيرين الطحان، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، كريم الأبنودي، محمد لطفي، ونجلاء بدر، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. أقوى خمسة مشاهد في دراما رمضان حتى الآن بشهادة الجمهور 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب