لوسيون زيتي منظف من Bobbi Brown

نقدم لكم Soothing Cleansing Milk لوسيون زيتي منظف مستوحى من معتقد بوبي بأن الجمال يبدأ ببشرة مفعمة بالصحة والتألق. مشبع بزيت بذرة الشيا – عنصر مغذي فعال يصنع المعجزات كمكون في مجال العناية بالبشرة – ومركب زهرة النرجس واللافندر، يقوم Soothing Cleansing Milk بتنظيف البشرة وتنعيمها فيمنحها الانتعاش والترطيب والمرونة. هذا المنظف الكريمي خفيف ومطري للبشرة ويحمي حاجز ترطيب البشرة الطبيعي ويمنحها ملمساً مترطباً مرتاحاً. مثالي لترطيب البشرة ومنحها الانتعاش في الصباح، ومثالي لتفكيك وإزالة الماكياج والأوساخ في الليل.

 

كيف يعمل:
مكونات/ تقنية متفردة

 

ينقي البشرة من السموم
مزيج متفرد من زيوت اللوز والجوجوبا والأفوكادو – مكونات مطرية لا تسبب انسداد المسام -  يعمل Soothing Cleansing Milk على تفكيك وتحليل الماكياج وإزالة الملوثات فيترك البشرة مرتاحة، ناعمة ومنتعشة – غير مشدودة أو جافة أو متهيجة.

 

يحافظ على حاجز الترطيب الطبيعي
زيت بذرة الشيا الغنية بالأوميغا 3 إضافة إلى 6 من الأحماض الدهنية، التي تساعد على حماية وتقوية حاجز الترطيب الطبيعي في البشرة، الحفاظ على مستويات الترطيب ومنع الجفاف. مركب زهرة النرجس واللافندر يساعد على حماية صحة البشرة الكاملة.

 

تهدئة وراحة
تساعد زهرة الياسمين على تقليل مظهر الاحمرار بينما يعمل زيت بذرة الشيا كعنصر مضاد للتهيج لتهدئة البشرة ومنحها الراحة والنعومة.


طريقة الاستخدام: يوضع على بشرة مبلولة ويتم تدليك مقدار صغير على الوجه. يتم شطفه بالماء ثم يتبع بالعناية بالبشرة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة