النجمات على الطريقة الخليجية... كيف سيظهرن في رمضان؟

تحضر النجمات في رمضان بعدة أعمال من المتوقع أن تلقى صدى طيباً بين المشاهدين. فكيف ستطل النجمات واي لوك سوف تعتمده كل نجمة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


صمود الهاجري: تطل الممثلة الشابة بمسلسل "اقبال يوم اقبلت"، لكن دورها لن يكون جديداً وستطل بالستايل الذي تعرف فيه دائماً.
اسيل عمران: في رمضان تلعب اسيل العديد من البطولات من ضمنها مسلسل "اليوم الاسود". تعتمد الممثلة على اللوك الشبابي والناعم بعيداً عن اللوكات المعجقة.
نسرين طافش: تظهر نسرين بالمسلسل البدوي "العقاب والعفراء"، وتطل باللوك البدوي بدءا من ثيابها وصولها الى مكياجها وتسريحات شعرها. لوك بدوي بإمتياز سوف تعتمده الممثلة السورية المعروفة.
ميساء مغربي: تعوّل ميساء كثيراً على مسلسل "قلبي معك" الذي تلعب بطولته وتدخل أيضاً كمنتجة في العمل الدرامي. المسلسل يلقي الضوء على خفايا العمل في الاعلام وتلعب ميساء دور إمرأة تتعرض للكثير من المشاكل في الحب والزواج. تطل ميساء بعدة لوكات عصرية في المسلسل، وتطل بثياب أنيقة منها قبعات الفرو والجاكيتات الشتوية.
ثلاثي جميل: في البوستر الاعلاني لمسلسل "في كل زمان" كل من فاطمة الصفي وشجون الهاجري وفرح الصراف. ثلاثي يعتمد على الستايل الجذاب في الشعر والمكياج. وتعتمد كل نجمة على تسريحة "مجنونة" لابراز جمالها.

 

إقرئي أيضاً:

صور صادمة: شاهدن جميلات العرب وشبيهاتهن الأجانب

هيفا في رمضان 2017... عروس محجبة و"حرباية"

بالصور: بنات مشاهير العرب في إطلالات جريئة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات