الرصاصي للعطور ترسي تجربةً جديدةً للعملاء عبر متجرها الجديد

أطلقت ’الرصاصي‘ للعطور، العلامة التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، متجراً جديداً لها في ’مردف سيتي سنتر‘ ليرحب بعملائه المخلصين بعد الافتتاح الرسمي الذي أقيم في وقت سابق من اليوم.

 

وفي إطار تركيزها على إرساء تجربة فريدة للعملاء، عزّزت العلامة جهودها لإطلاق متجر يتمتع بفضاءات مفعمة بالراحة والبهجة، فتألّق التصميم الداخلي للمكان بصياغات لونية من تدرجات الأبيض العاجي والذهبي، تم اختيارها خصيصاً لتعكس تميّز الدار والتزامها بأرقى معايير الجودة والتقاليد الأصيلة في عالم صناعة العطور، بينما تتيح لها منصات العرض المبتكرة تكوين واجهة عصرية تنبض بالحماس.

 

ويتضمن المتجر قسماً مخصصاً لمنتجات العود يسلّط الضوء على تاريخ الشركة العريق، ويتيح الفرصة أمام العملاء للتعرّف على ابتكارات الدار من هذه الفئة من العطور بطريقة مريحة وسلسلة، كما يمنح الزوار بيئةً تدعو للاستكشاف والانبهار بروعة المكان الاستثنائي، حيث تم استبدال منصات العرض التقليدية بأخرى تستخدم أحدث التقنيات الميكانيكية وفق أسلوب يبرز تفاصيل الخشب الفاخرة، ويستحضر المفردات الساحرة لطبيعة الحدائق الشرقية داخل المتجر.

 

وبهذه المناسبة، قال سليم كالسيكار، المدير الإداري لعلامة ’الرصاصي‘ للعطور: "يمثّل المتجر حقبةً جديدةً تعكس التطور الذي حققته العلامة في توسيع رقعة أعمالها بسرعة وفق سوية تتصدر معايير الابتكار. وانطلاقاً من دوره الريادي في عالم العطور الحديثة ضمن منطقة الشرق الأوسط؛ يعكس المتجر الجديد في ’مردف سيتي سنتر‘ جهود العلامة للارتقاء بتطلعات العملاء، ما يدعم التزامنا بتقديم تجربة متميزة في كل منافذ البيع.

 

"ويتابع كالسيكار: "ولكوننا إحدى الشركات الرائدة في قطاع العطور الحديث والمعاصر في الشرق الأوسط، نعتقد بأهمية الابتكار والتطور كخطوة تتماشى مع رؤية القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة لوضع البلاد على طريق التميز. ويعبّر المتجر عن استراتيجية المركز التجاري التي تسعى لمنح العملاء تجربة تسويقية فريدة من نوعها".

 

وانطلاقاً من تاريخها الممتد على 4 عقود نجحت خلالها في المزج بين أجود أصناف العطور التي تحتفي بالنسيج الثقافي الغني لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، تفخر علامة ’الرصاصي‘ بامتلاكها معرفةً لا مثيل لها بأرقى التقاليد المتبعة في صناعة العطور الشرقية.
يفتح المتحر أبوابه من 10 صباحاً ولغاية 10 مساءً طيلة أيام الأسبوع، ومن 10 صباحاً وحتى منصف الليل يومي الجمعة والسبت.

أضف تعليقا
المزيد من عطور