تخفيضات كبرى على الساعات النسائية والرجالية من "سيدتي مول"

مع دخول أي موسم جديد يحلو التجديد في المظهر، وإضافة بعض اللمسات التي تزيد من فخامة وأناقة الإطلالة، لذا سنقدم لك اليوم أرقى وأفضل الساعات لتختاري منها ما يناسب ذوقك الرفيع، وفَّرناها لك في متجرنا بتخفيضات كبرى، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى "سيدتي مول" والاختيار بين أفخم الساعات النسائية لك، والرجالية لزوجك من أرقى الماركات العالمية بتصاميم عصرية ومن أجدد صيحات 2017.

 ساعات نسائية من جيوفاني Geovani

جيوفاني ماركة سويسرية شهيرة، تقدم أرقى الساعات النسائية ذات التصاميم واللمسات الفريدة، المرصَّعة بالألماس. تناسب كثيراً المرأة في جميع مناسباتها. نقدم لك منها: ساعة جيوفاني سويس، بهيكل أبيض وأصفر مع الألماس، بسوار معدني، باللونين الفضي والذهبي.
يمكنك الحصول على هذه الساعة الفخمة بسعر مخفَّض بالضغط هنا.

 

ساعات نسائية من كريستيان لاكروا Christian Lacroix

 

تعد هذه الماركة من أشهر الماركات العالمية، تختص بتقديم أرقى الساعات، والإكسسوارات، والأزياء الرجالية، والعطور، التي تناسب جميع الأعمار. نقدم لك منها: ساعة نسائية ملونة بإطار ذهبي.
يمكنك الحصول على هذه الساعة العصرية بسعر مخفَّض بالضغط هنا.

 

ساعات نسائية ورجالية من مازيراتي  Maserati  

تقدم مازيراتي، الماركة الإيطالية الشهيرة، ساعات فخمة للرجال والنساء، تجعل ممن يقتنيها مميزاً في جميع الأوقات والمناسبات، نظراً لتصاميمها الفريدة والعصرية. نقدم لك منها: ساعة نسائية، وأخرى رجالية.
يمكنك الحصول على الساعة النسائية بسعر مخفَّض بالضغط هنا.

 

ساعات نسائية ورجالية من لوكمان Locman

 

 

لوكمان، ماركة إيطالية شهيرة، تقدم تشكيلات واسعة ومميزة من أرقى تصاميم الساعات التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع من النساء والرجال. نقدم لك منها: ساعة رجالية وأخرى نسائية.
يمكنك الحصول عليهما بسعر مخفَّض بالضغط هنا.

 

ساعات نسائية ورجالية من سيكتور Sector

سيكتور ماركة عالمية، نشأت في إيطاليا، ثم انتقلت إلى سويسرا، تميزت بتقديم تشكيلات رائعة من الساعات العصرية التي تلائم كل رجل بتصاميمها الفريدة ذات الأسلوب الرياضي ما يجعلها خياراً عصرياً ومحبباً للشباب والرجال في جميع الأوقات.
يمكنك الحصول عليها بسعر مخفَّض بالضغط هنا.

 

إقرئي أيضاً:

5 قطع تجعلك أكثر جاذبية... إشتريها هنا  

موضة الكسرات الحاضرة في كل المواسم... إشتريها هنا

أكسسوارات 2017 باللون الذهبي... إشتريها هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة