ثلاجة سامسونج ذات المجمّد العلوي الجديدة تحافظ على الرطوبة وتضمن حصولك على طعام طازج لفترة أطول

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة مؤخراً الستار عن ثلاجتها الجديدة ذات الفريزر العلوي؛ RT7000، وبهذه الثلاجة المصممة لتعزيز الحياة العصرية والعيش في منزل أكثر راحة، تعتبر سامسونج المصنّع الأول الذي يقدم تكنولوجيا التبريد المزدوج بلس Twin Cooling Plus™ في فئة المجمّدات العلوية.

ولعل العديد من العملاء يحلمون بالحصول على ثلاجة تتمتع بالمزيد من المساحة وتحافظ على نضارة الطعام طازجاً لفترات أطول، حتى يتمكنوا من الحفاظ على مشترياتهم الأسبوعية لأوقات أطول. ومن الشائع جداً أن يفتح أحدنا الثلاجة ليجد الفاكهة أو الخضروات بمظهر خال من الحياة والترطيب الطبيعي بعد شراءها طازجة بأيام قليلة فقط، حتى عند حفظها في درج الخضروات الخاص داخل الثلاجة.
استمتع بنضارة الطعام الطازج، طويلاً

عندما تفقد الفاكهة أو الخضروات رطوبتها الطبيعية عند تخزينها ضمن ظروف رطوبة منخفضة، تصبح طبقتها السطحية جافة ومجعّدة، وغير طازجة بشكل واضح للعين المجرّدة. وللحفاظ على هذه رطوبة المواد المخزّنة ونضارتها، يجب أن تمتلك الثلاجة مستويات مثالية من الرطوبة. ومما لا شك فيه أن وجبة الطعام الصحية الأفضل تبدأ من المكوّنات الطازجة المستخدمة فيها، وثلاجة سامسونج RT7000 تضمن الحفاظ على الطعام والنكهة الطازجة الشهية. ويعمل نظام التبريد المستقل مع تكنولوجيا التبريد المزدوج بلس على تأمين درجة الحرارة والرطوبة المناسبة بما يصل إلى 70% داخل المبرّد، أي أن الطعام سيبقى طازجاً ونضراً أينما وضعته داخل الثلاجة ولفترات أطول بمرتين من الثلاجات العادية.

 

طعام مجمّد رائع المذاق
ثلاجات Twin Cooling Plus™ من سامسونج تعمل بنظاميّ تبريد مستقلين مما يمنع إختلاط الهواء بين الفريزر والثلاجة وبذلك يمنع إختلاط الروائح نهائياً بين الأطعمة المجمدة والأطعمة الطازجة، ويمنع تراكم الثلج داخل الفريزر كما يبقى هواء الفريزر جافاً .

 

استفد من المساحة الفائقة
تقدم ثلاجة TR7000 ذات الفريزر العلوي الفريدة من سامسونج مساحة شاسعة يمكنها استيعاب ما يصل إلى 620 لتر، أي ما يكفي لتخزين مشتريات أسبوع كامل، للعائلة بأكملها. ويمكن للمبرّد الخاص بالثلاجة تخزين الفاكهة والخضروات بظروف طازجة ونضرة لفترات أطول، وليس في الدرج السفلي فقط، بل على كل واحد من رفوفها أيضاً. وتم تعزيز هذه المساحة الواسعة بشكل أكبر، أي أنك لن تضيع الوقت بعد الآن في البحث عن المواد المختلفة المخزنة داخل الثلاجة، ما يبسِّط ويسهِّل عملية إعداد وجبات الطعام بطريقة ملاءمة ومريحة.

 

خمس أنماط تشغيل مختلفة
خلال الشهر الفضيل قد تحتاج ربة المنزل إلى مساحات إضافية في الثلاجة، وثلاجة سامسونج   RT7000تمكنكي من تحويل الفريزر لثلاجة والإستمتاع بمساحة أطعمة طازجة اضافية، و يمكنك أيضاً إيقاف عمل حجرة المبرّد عند مغادرة المنزل في إجازة طويلة. الأنماط الخمسة المتوفرة في الثلاجة هي: نمط المجمّد- المبرّد، وتوفير الطاقة، والعطلة، ونمط الحد الأقصى للمبرّد، ونمط ’ميني‘.
ثلاجة سامسونج RT7000 ذات الفريزر العلوي تتوفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات