أي نظارات شمسية تفضلين؟ إختاري وإكتشفي ما الذي تقوله عنك

النظارات الشمسية تبدو وكأنها تقول «أنا أختبئ» ولكنها سراً تقول «إنظروا إلي أنا هنا». وبما أنها رغبة واضحة وصريحة بأن يتم النظر الى الشخص المعني فهذا يعني أن لهذا الشخص رسالة ما يود إيصالها للاخرين.

 

وبما أنها ذوق شخصي فهذا يعني أن ترتبط بسمات شخصية تختلف بين شخص وآخر وعليه فالرسالة مختلفة أيضاً.

 

فما الذي تقوله نظاراتك الشمسية عنك؟ وما هي الخفايا التي تكشفها ؟

 

 الصورة رقم ١

نظارات أفياتور التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص تعتبر من الأنماط التي لا تتجاوزها الموضة. النظارات هذه تعبر عن إمرأة بروح روحة، متمردة وتملك ثقة كبيرة بالنفس. هي من النوع الذي يشعر براحة كبيرة لما هي عليه وتدرك بأنها تجذب الاخرين ولكنها في الوقت عينه لا تندمج ضمن المجموعة. هي رسالة ثقة بالغة بالنفس ورغبة في الوقت عينه بجذب الأنظار.

 

الصورة رقم ٢

النظارات بعدسات دائرية من موضة الموسم الحالي. هي تعبر عن نوعين مختلفين من النساء،  النوع الاول هو النساء الراقيات المنمقات والنوع الثاني هو النمط والشخصية الهيبية. ولكن في كلتي الحالتين النمط هذا يرتبط بشخصيات تملك ثقة كبيرة بالنفس كما انها عاشقة للموضة وكل ما رائج. الرسالة التي تعبر عنها هذه النظارات هي ان من يرتديها هو شخص يفكر خارج الصندوق ولا يشبه الاخرين.

 

الصورة رقم ٣

موديل وايفرر أيضاً عاد بقوة هذا الموسم . النظارات هذه تعبر عن شخصيات مرحة تحب المرح والإحتفال والإستمتاع بالحياة. يملكون شخصيات متفائلة وإيجابية والتواجد معهم متعة خالصة. هم روح الحفلة بشكل دائم وذلك لانهم يعرفون كيف يستمتعون بوقتهم وكيف يجعلون الأخرين يختبرون وقتاً ممتعاً. الرسالة هنا هي ان الحياة قصيرة جداً ولا يجب إضاعة لحظة واحدة بالتفكير بالماضي أو بالحزن.. فهي اجمل من أن نخسرها هكذا.

 

الصورة رقم ٤

موديل عيون القطة يرتبط بنساء يبحثن عن الإهتمام بشكل دائم. مغازلات بطبيعتهن ولا يترددن قبل المبادرة للحصول على ما يردن. عادة المرأة التي ترتدي هكذا نمط تعامل نفسها أو تتم معاملتها كأميرة مدللة. النمط هذا يرسل رسالتين، الاولى هي ان من تريديها هي إمرأة منمقة أو انها متعالية ولا تريد الحديث مع أي شخص خارج دائرتها الضيقة جداً.

 

الصورة رقم ٥

النظارات بعدسات مربعة تعبر عن شخصية ظريفة للغاية. النساء اللواتي يرتدين هكذا موديلات عادة عاشقات للرياضة وهم يملكن طاقة كبيرة جداً. عمليات ولكنهن يملكن حسهن الخاص بالموضة. ما يميز نساء هذه النوعية من النظارات هو انه رغم تفوقهن في مجالهن، اي الرياضة، ولكنهن يجعلن من يتواجد معهن يشعر بالتفوق أيضاً . الرسالة التي ترسلها هذه النظارات هي السعادة بما يملكن، والرضى التام والكلي عن حياتهن.

 

 

الصورة رقم ٦

النظارات التي تملك عدسات بأشكال «خارج عن المألوف» كالقلب أو الفراشة أو النجوم وغيرها. الشخصيات هنا غير تقليدية تكره العادات والقيود وهي متحررة بشكل كبير. تحب ان تقوم بكل ما جريء وممتع ولا تكترث لرأي أحد. الرسالة هنا هي أنهن لا يكترثن لشيء ولا شيء يمكنه ان يقف في طريقهن حين يردن القيام بما يحلو لهن.

 

 

اقرئي أيضاً

 
شكل الخنصر يكشف كل شيء عن شخصيتك

العين التي تجذبك تخبر الكثير عن الجوانب المخفية في شخصيتك

 
القفل الذي يجذبك يكشف شخصيتك الحقيقية

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات