بالصور: طليقة عمرو دياب شيرين رضا من طفلة خارقة الجمال إلى امرأة ساحرة

 عاد اسم الممثلة المصرية شيرين رضا إلى التداول في الإعلام، بعد إعلان الممثل أحمد الفيشاوي أنه طلب يدها للزواج ولم تقبل به، وأنّه يحبها بشدّة حباً من طرفِ واحد.

وعلى الرغم من عدم تعليقها على الموضوع، عادت أخبار شيرين لتتصدر اهتمام روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صور لها في مختلف مراحل عمرها، منذ طفولتها حين كانت تتمتع بجمال غير عادي، إلى المرحلة الحالية حيث بلغت الـ48 من عمرها ولا تزال أجمل جميلات السينما المصرية.

يذكر أنّ شيرين هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل. كانت متزوجة من الفنان عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

 

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من مسلسل راجل وست ستات وبرنامج "التجربة".

 

كانت بداية عام 2007 ليست بسعيدة على شيرين رضا بسبب قضية نُسبت إليها حيث تورطت لاحقا في شجار مع رجل أمن في أحد الفنادق وشغلت القضية الصحف المصرية.

في عام 2013 شاركت في مسلسل بدون ذكر أسماء وتم عرضه في شهر رمضان. ثم شاركت في مسلسل المرافعة في عام 2014 في رمضان في دور جليلة.

"الجميلة" اختارت لكم أجمل صور شيرين فما رأيك بها؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب