فوائد مذهلة لاستخدام مكعبات الثلج على بشرتك!

 هل تضيفين مكعبات الثلج إلى عصائرك ومخفوقاتك ومشروباتك؟ إذاً اعلمي أنه حان الوقت لستخدميها للعناية بجمال بشترك أيضاً.  ففي حال طبقتها بالطريقة الصحيحة، تساعد على إعادة النضارة إليها وتخليصها من البقع الداكنة ومن الشوائب المزعجة. إذاً تعرفي إلى أفضل طرق استخدام هذه القطع الباردة.

 

 

تمنح بشرتك الإشراق

مرري مكعباً من االماء المجمّد على بشرتك النظيفة في الصباح وقبل أن تخلدي إلى النوم مساءً. فهذا يعزّز دورتها الدموية ويمنحها المرونة والصحة والإشراق الطبيعي ويمحو عنها كل علامات التعب والإرهاق.

 

تخفي الهالات الداكنة

إصنعي مكعبات مجمّدة تحتوي على ماء الورد وعصير الخيار. ضعيها لبضع دقائق مباشرة على منطقة أسفل عينيك بعد تنظيفها جيداً. فهذا العلاج يساعد على محو الهالات الداكنة المزعجة وعلى الحدّ من ظهور الانتفاخ في هذه المنطقة. طبقي هذه الوصفة ولا تترددي.

 

 

تقضي على الشوائب

إذا كانت بشرتك تعاني بين الحين والآخر من ظهور البقع الحمراء أو الوردية ومن تكوّن البثور المزعجة، طبقي هذه الوصفة السحرية التي تساعدك على التخلص منها: مرري مكعب ماء مجمد على مناطق تلك الشوائب مباشرة ولبضع ثوان فقط. كرري هذه العملية كلما أردت ذلك، لكن احرصي على أن تكون بشرتك نظيفة.  

 

تهدئ بشرتك

اعلمي أنه يمكن مكعبات الثلج أن تساعد على تهدئة بشرتك ومنحها النضارة والنعومة. ولهذه الغاية، طبقيها عليها قبل أن تضعي الماكياج. فهذا يساعد على تضييق المسامات. وهكذا يمكنك الحصول على إطلالة لا مثيل لها.

 

تحدّ من ظهور التجاعيد

إذا كنت تعانين من ظهور الخطوط الرفيعة على بشرتك لأسباب مختلفة، من المفيد أن تمرري عليها، بين الحين والآخر، مكعب ثلج. فهذا يساهم في تعزيز مرونتها ومنع ظهور علامات التقدم في السن عليها.

 

 

تعمل كبديل لبودرة الخدود

في حال لم ترغبي في تطبيق البلاش على وجنتيك، أفركيهما بلطف بمكعب ثلج مغلف بقطعة قماش ناعمة ونظيفة. فهذا يمنحهما لوناً وردياً مميزاً ويوفر لك إطلالة شابة وطبيعية وفريدة من دون ماكياج. هل أنت مستعدة للتطبيق؟ لا تترددي.   

 


اقرئي أيضاً

 
التخلص من الكلف بمكعبات البطاطا والليمون الثلجية 
 
4 خلطات سحرية لجسم ناصع كبياض الثلج
 
زيت بذور العنب لبشرة كبياض الثلج

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة