إصدارات جديدة من Nars

أصدرت علامة نارس Nars  مجموعة جديدة من أحمر الشفاه، مستحضرات تسمير، وبودرة الإسمرار لتتألقي هذا الصيف.

 

مجموعة THE ORGASM من NARS

تقوم NARS بإطلاق طريقتَين جديدتَين لتحويل الرغبة إلى حقيقة مع مجموعة Orgasm لربيع 2017. ينضمّ سائل تلوين الوجنتَين Liquid Blush وأحمر الشفاه Lipstick، أحدث إضافتَين على العلامة، إلى بودرة الاسمرار الأيقونيّة من أجل منح متعات موسميّة للشفاه والوجنتَين.

 

مجموعة LAGUNA BODY TINT SPF 30 PA+++ من NARS

تقوم NARS Cosmetics بإطلاق مجموعة Laguna Body Tint SPF 30 PA+++ ذات إصدار محدود لربيع 2017. تلتقي مجموعة Laguna الأيقونيّة بمضادات أكسدة قويّة تمنح كامل الجسم تألّقاً معزّزاً للجمال وواقي. يمنح هذا الاسمرار الذي لا يترك أثراً عند الملامسة لوناً سلساً ويكون قابلاً للمزج بشكلٍ فوري. غنيّ بمضادات أكسدة مثل الزعفران الأقيانوسي والفانيليا التاهيتيّة، وبمزيج مرطّب من زيوت المونوي والتامانو. معطّر بمستخلص المونوي التاهيتي من توقيع NARS.

 

مجموعة SUN WASH DIFFUSING BRONZER من NARS

تقوم NARS Cosmetics بإطلاق مجموعة Sun Wash Diffusing Bronzer لربيع 2017. ويلتقي هنا الابتكار مع الوحي ضمن بودرة جديدة تتحدى البودرة التقليديّة للاسمرار. تتمتّع هذه البودرة بلمسة نهائيّة خالية من اللمعيّة تلتقط الضوء الطبيعي وتخفّف الشوائب لمنح تأثير التمويه البصري. إنها بودرة سلسة وخفيفة كالحرير: بودرة شفافة تكون ناعمة الملمس وتبقى مخمليّة وقابلة للمزج من أجل الحصول على بنية صافية.

تتفاعل عناصر ملوّنة شفافة عالقة في بودرات كرويّة شفافة مع درجة اللون الطبيعيّة لبشرتكِ من أجل تحسين مظهرها بشكلٍ سلس – من دون إثقالها ببودرات باهتة وخالية من اللمعيّة أو بلمعان جليّ، كما هو حال بودرات الاسمرار التقليديّة. فتقوم تقنيّتها للتمويه البصري عوضاً عن ذلك بإخفاء الشوائب وتنشيط تأثير معزّز للبشرة. فتكتسب البشرة دفئاً ناعماً مثل بشرة ثانية.

نطاقٌ واسع من أربعة ألوان طبيعية مصمّمة لمنح اسمرار تلقائي لكافة ألوان البشرة. وهي تتألّف من لونَي Laguna وCasino الكلاسيكيّين.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج