ما الذي يجعل برجك مثيراً؟

رغم أن البعض يحاول حصر صفات «الإثارة» بسمات جسدية معينة، ولكنها ليست كذلك. الصفات المثيرة لا ترتبط بشكل معين للجسد أو بنمط محدد من الملابس بل ترتبط بالشخصيات. الشخصيات المثيرة هي التي تجعل «الجسد» مثيراً وليس العكس والواقع أثبت لنا صحة هذه النظرية مراراً وتكراراً.

 

كل إمرأة مثيرة على طريقتها الخاصة.. وكل واحدة منها تملك ما يميزها ويجعلها تختلف وتبرز. فما الذي يميزك حسب الأبراج ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لا شيء أكثر إثارة من المرأة القوية والمستقلة. المرأة الحمل مثيرة لأنها لا تخاف من المخاطرة ولا تتردد قبل أن ترمي نفسها في المجهول. قراراتها جريئة وهي لا تخضع ولا تقبل الاهانات.. تقف كمحاربة وتأخذ حقها بيدها.

العاطفة الجياشة التي يملكها هذا البرج تجاه الحياة وتحقيق الاهداف يمكنها ان تجعل أي رجل يلاحقه حتى يتمكن من جذب إهتمامه. ردة فعل الحمل المثيرة للغاية هي « مرحب بك طالما يمكنك مجاراتي».

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

النجاح يجعل أي شخص يبدو مثيراً للاخرين. النجاح بحد ذاته مثير.. وهذا ما يملكه الثور. المرأة الثور معروفة بأنها حسية للغاية كما أنها دائماً بصورة مثالية. شعرها، رائحتها وجسدها .. كل ما فيها يجسد الإثارة. والأروع من كل هذا هو أن المرأة الثور تدلل رجلها بشكل يفوق الوصف، وهي تعرف تماماً ما تملكه وكيفية استغلاله. المرأة الثور تحب كل ما جميل وتحيط نفسها بهذه الامور وعليه فهي تجعل نفسها تبدو أجمل وأكثر إثارة بشكل دائم.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

حيوية ومتغيرة بشكل دائم.. المرأة الجوزاء تبقيه في حالة من عدم اليقين وبالتالي تثير إهتمامه طوال الوقت. العفوية هي من الصفات الاكثر إثارة على الاطلاق فلا شيء يجعل المرأة غير مثيرة أكثر من التصنع.

المرأة الجوزاء تعرف ما الذي تريده وتعبر عنه، وهي تملك موهبة إستخدام الكلمات المناسبة في الوقت المناسب لجعل أي رجل يشعر بالعجز أمامها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

سحر المرأة السرطان بالغ الرقة ولكن الجميع يمكنهم الشعور به. هناك شيء من الغموض مع الكثير من المرونة التي تجعل المرأة السرطان مثيرة بشكل يفوق الوصف. حساسة وحالمة وتحاول ان تحمي نفسها ما يجعله يحاول ان يكتشف ما الذي يقع خلف ذلك القناع الجميل المثير الذي تضعه المرأة السرطان. الليل يناسب السرطان، لان اثارتها كلها تبرز فالليل هو الرومانسية والحب والهدوء.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

المرأة الأسد هي تعريف الإثارة. حيوية وقائدة بالفطرة وفظة وملونة بكل ألوان حب الاضواء والذات وحنونة في الوقت عينه. التناقض هذا يجعل المرأة الأسد قمة في الإثارة. المرأة الاسد معروفة بعشقها للالوان الصاخبة ولكل ما يظهر صفاتها الجسدية المثيرة وأنوثتها الطاغية وهي تقوم بذلك بكل ثقة بالنفس ما يجعلها قوة لا حدود لها.

المرأة الاسد تكون في قمة إثارتها حين تكون تحت الأضواء، فهي خلقت لكي يتم تقديرها والاعجاب بها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء راقية ومتحفظة ما يجعل الرجال يلهثون خلفها. تعتني بنفسها وهي تهتم بصحتها وشكلها وملابسها وكل جزئية في حياتها. يكفي أن تدخل المرأة العذراء لاي مكان حتى يدرك الجميع بانها سيدة راقية غامضة وذكية ومثيرة. هكذا انطباع لا يمكن نسيانه، وفي الواقع هو لا يختلف كثيراً حين يتعرف اليها الاخرين. وبما انها تنشد المثالية في كل ما تقوم به، فهي تختار من تسمح له بالدخول في حياتها بدقة، وهذا ما يجعل التحدي مضاعفاً .

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

للوهلة الاولى المرأة الميزان تبدو هادئة ولكنها من الداخل تختزن عاطفة جياشة. القناع هذا لا يخفي حدة المشاعر كلياً لان المرأة الميزان ما تنفك تقدم لمحات عنها، ما يجعل اي رجل يود ان يكتشف المزيد. تتمتع المرأة الميزان بأنوثة كبيرة وهي تعرف تماماً كيف تستخدمها ولعل ما يجعلها مثيرة للغاية هي قدرتها ان تجعل كل شخص تلتقي به يشعر بانه جميل ومثير ومحبوب.

المرأة الميزان أيضاً تعرف كيف تختار الملابس التي تعزز السمات الجسدية المثيرة التي تملكها، ولكنها تظهرها بلا إسفاف بل بأسلوب انثوي بالغ.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حسية وغامضة وكتلة من المشاعر الملتهبة.. خصال تجعل العقرب من اكثر الابراج إثارة. لا يمكن لاي رجل مقاومة سحر المرأة العقرب، فتلك الهالة من الغموض التي تحيط نفسها بها تجعل كل رجل يحاول ان يكتشف ما الذي تخفيه ومن هي.  وبما انها من الابراج التي ما تنفك تتحدى نفسها لتكون افضل فهي تأخذ الشريك في رحلات جديدة ما يجعله يحاول في كل مرة ان يكتشف من هي وماذا اصبحت عليه. العقرب يملك جانباً سودواياً وللغرابة الغالبية الساحقة من الرجال تجد ذلك قمة الإثارة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

جرئية ومحبة للمرح وتعيشين حياتك وفق مبدأ الفعل لا القول. تفاؤل القوس مثير للغاية فهو يجعل أي شخص يشعر بالامل. اي شخص يتواجد مع المرأة القوس سيضحك كما لم يضحك في حياته، فهذا البرج خفيف الظل ومرح. لا يمكن توقع تصرفات القوس فهو يتصرف ويعيش وفق اللحظة.

حس المغامرة من الخصال المثيرة، فالمرأة القوس ستجعل الرجل يتحفز للقيام بما لم يقم به في حياته وهذا ما يجعلها مثيرة جداً بنظره.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي واعية وجدية ولا تتقبل الامور التافهة وهذه الخصال مثيرة جداً لبعض الرجال. المرأة الجدي تنشد الراحة والهدوء والإستقرار، فهي لا تملك الوقت لكل الامور التي لا اهمية لها. ناجحة وتجعل من يرتبط بها ناجحاً.. وهل هناك صفة أكثر إثارة من هذا!

كل ما يتطلبه الامر من المرأة الجدي لتظهر خصالها المثيرة كلها هي ان يحصل الشريك على ثقتها، حينها سيجد نفسه امام امرأة جميلة ومرحة والتي كلما تقدم بها السن كلما أصبحت أجمل وأكثر إثارة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ذكية وفريدة من نوعها وسابقة لعصرها. هذه هي خصال المرأة الدلو التي تجعلها مثيرة بنظر اي رجل. هناك النساء الاخريات وهناك المرأة الدلو.. هذه هي المعادلة بكل بساطة. هي تلك المرأة التي لا تشبه الاخريات والتي لا تريد أن تتشبه بهن والتي لا تكترث لرأي احد. حتى النساء اللواتي ينتمين الى برج الدلو كل واحدة منهن تختلف عن الاخرى بشكل كبير. هذا البرج لغز مثير يحاول كل من يتعرف اليه اكتشاف ما هو عليه وما الذي يخفيه وما الذي سيصبح عليه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حالمة ورومانسية وقابلة للعطب.. المرأة الحوت أشبه بهرة صغيرة يود كل من يراها ان يغمرها بالحنان والقبلات.. وهذا من الخصال المثيرة لانها تثير غريزة الحماية عن الرجل. ولكن الامر لا يتوقف هنا، فحين يتم التعرف الى الحوت اكثر فحينها سيتم اكتشاف قوة مهولة .. وهذه من الخصال المثيرة أيضاً لان الرجل الذي اراد انقاذ الحوت سينتهي به الامر ان يقوم الحوت بإنقاذه. المرأة الحوت معروفة بعشقها للفن، فهي اما رسامة او موسيقية او شاعرة ولا احد يمكنه مقاومة سحر وخصال اهل الفن المثيرة.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات