دليل المولات في الرياض

تعتبر مدينة الرياض من أكثر المدن التي تضمُّ عدداً كبيراً من المولات، والتي تبدأ من المولات الشعبيَّة البسيطة، وحتى المولات التي تضمُّ أفخم وأرقى الماركات العالميَّة، وفي ما يلي سنذكر لك أهمَّ المولات في الرياض، وتصنيفات المحلات التي داخلها:
سنتريا مول: يعتبر هذا المول من أفخم المولات، ويضمُّ تحت سقفه أرقى الماركات العالميَّة، مثل: برادا، وكارتيه، وغيرهما من الماركات العالميَّة.
موقع المول: على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.
قائمة بمحلات المول:
الفيصلية مول: يتكوَّن مركز الفيصليَّة التِّجاري من مجموعة متنوِّعة من أرقى الماركات التجاريَّة، مثل: زارا، ومانجو، وغيرهما من الماركات العالميَّة.
موقع المول: طريق الملك فهد.
قائمة بمحلات المول:
العليا مول: يمتاز هذا المول عن غيره من المولات باحتوائه على محلات الأقمشة ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى بعض المستلزمات النسائيَّة.
موقع المول: طريق العليا العام.
قائمة بمحلات المول:
حياة مول: يحتلُّ حياة مول مساحة كبيرة في مدينة الرياض، ويحتوي على أكثر من 400 محل، وتندرج منها ماركات عالميَّة وشركات كبرى.
موقع المول: طريق الملك عبدالعزيز.
قائمة بمحلات المول:
صحارى مول: يتميَّز هذا المول بقربه من حياة مول، مما يؤهِّلك للتسوُّق من الاثنين في نفس اليوم وبدون ركوب السيَّارة، فهو ملاصق له تقريباً، ويتميَّز أيضاً باحتوائه على الكثير من المحلات، التي تهمُّ المرأة، مثل: محلات الملابس، والمكياج، والإكسسوارات، وغيرها.
موقع المول: طريق الملك عبدالعزيز.
قائمة بمحلات المول:
رويال مول: ينفرد هذا المول بوجود الكثير من محلات بيع العباءات والقفطان، بالإضافة إلى محلات بيع المستلزمات النسائيَّة والإكسسوارات.
موقع المول: طريق الملك فهد.
قائمة بمحلات المول:
نجود مول: تتوفَّر في هذا المول الكثير من محلات بيع ملابس المصممات المحليَّات، سواءً من السعوديَّة، أو دول الخليج، وما يميزه احتوائه على محلات تهم المرأة السعوديَّة والخليجيَّة بشكل عام.
موقع المول: حي المؤتمرات.
قائمة بمحلات المول:

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات