توقّعات الأبراج لأسبوع 22 مايو 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 22 مايو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تبعث النجوم جوّ الألفة والثقة المتبادلة في فلك حياتك الزوجيّة، حيث ما عليك سوى صونه بحلو الكلام والانفتاح على نصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجذبين اهتمام الآخرين بك في ظروف أكثر من إيجابيّة. مهنيّاً، في ظلّ تموقع برج عطارد في دائرة برجك، تنطلقين هذا الأسبوع باندفاعٍ عارم لحلّ المسائل المعقّدة وإدارة عدّة شؤون دفعةً واحدة. صحّياً، طاقتك في أوج حيويّتها.

 

برج الثور

يغدق عليك شريك حياتك بحنانه ودلاله هذا الأسبوع: استمتعي بدفء حبّه لك ولا تنسي مبادلته بالمثل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنعش النجوم مشاعرك وتمدّك بالشجاعة للمبادرة في جلساتك الاجتماعيّة. على صعيد العمل، قد يتخطّى طموحك قدراتك الحاليّة، ما يتزامن مع ميلٍ إلى التهوّر في الأحكام والمواقف من شأنه تهديد علاقتك بمحيطك. صحّياً، راقبي شهيّتك الغذائيّة.

 

برج الجوزاء

تساهم حركة الكواكب هذا الأسبوع في التخفيف من مقاربتك العقلانيّة لشؤون علاقتك الزوجيّة العاطفيّة وتحفيز حسّ المرح والانفتاح لديك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتّسم لقاءاتك بطاقةٍ باعثة على متعة العيش ومشاطرة المشاعر الجميلة. مهنيّاً، حلولٌ جديدة في الأفق: لا ترفضيها أو تستهتري بمضامينها؛ أجواء جيّدة في محيط عملك. صحّياً، يسهر كوكب المشتري على سلامتك، وينصحك بالتركيز على الخضار والفواكه في غذائك.

 

برج السرطان

بفضل تحالف كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ، تصبح أجواء حياتك الزوجيّة أكثر هناءً وشغفاً مع اقتراب نهاية الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تتّخذ علاقة كانت تلوح في الأفق طابعاً جدّيّاً، شرط تخلّيك عن استقلاليّتك المفرطة. مهنيّاً، الحظّ إلى جانبك في كلّ خطواتك ومبادراتك، حتّى في الاستثمارات والقروض الماليّة. صحّياً، تَعِين أهمّيّة تنظيم نمط حياتك واستئناف نشاطاتك المفضّلة.

 

برج الأسد

بتأثيرٍ إيجابيّ من كوكب الحبّ، الزهرة، تتمكّنين من حلّ المسائل الزوجيّة المعقّدة، أو حتّى تحرير علاقتك برفيق دربك من الاحتقانات القديمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستعدّي للقاءٍ من العمر، قد يجري في ظروف غير متوقّعة. مهنيّاً، يساعدك كوكب المرّيخ على بلوغ أهدافك بحسٍّ إبداعيّ عالٍ لا يفي في المقابل متطلّبات عملك الروتينيّ. صحّياً، ديناميّة فائقة، إنّما سوء استهلاكها قد يفضي إلى حوادث فجائيّة.

 

برج العذراء

بفضل شرارة الشغف التي تسود فلكك العاطفيّ، زيدي جرعة الحبّ في علاقتك الزوجيّة وحاولي معالجة شؤونها العالقة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بفارس الأحلام، وإلّا لن يخذلك القدر، بل يمدّك بحبّ الحياة والاستمتاع بملّذاتها. مهنيّاً، لا تفوّتي عليك الفرص المهمّة هذا الأسبوع، ولكن احذري من العروض الوهميّة. صحّياً، فضّلي النشاطات التي تعزّز صلابة جهازك العصبيّ.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان

انتبهي من ألاعيب كوكب زحل المدمّرة للحياة الزوجيّة، واحرصي على إبداء المرونة في علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يُرضخك كوكب المرّيخ للأمر الواقع: حبٌّ من النظرة الأولى، فعلاقةٌ لمدى العمر. على الصعيد المهنيّ، تتألّقين في محيط عملك من ناحية المفاوضات والإنجازات. صحّياً، تؤثّر النجوم إيجاباً على نمط حياتك اليوميّ.

 

برج العقرب

للمحافظة على سلامة علاقتك الزوجيّة، عليك بالكفّ عن سيناريوهات الغيرة والتملّك والعبارات التي تُبعِد خليل أيّامك عنك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأنت على موعد مع الشغف، الذي من أجله، وضمناً من أجل الرجل المنشود، قد تفعلين المستحيل. مهنيّاً، جدّيّة ومواظبة على عملك، تحقّقين الإنجازات الكبرى، لكنْ بشيءٍ من التسلّط أحياناً. صحّياً، حاولي ضبط مزاجيّتك وانفعالاتك.

 

برج القوس

تنصبّ التأثيرات الفلكيّة على حياتك العاطفيّة: في الزواج، رومانسيّةٌ حالمة تطغى على أوقاتك المشتركة ورفيق دربك؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيدعوك كوكب الزهرة إلى لقاءٍ غامض في وجهةٍ استثنائيّة. على الصعيد المهنيّ، تقنعين المشكّكين وتنجزين المستحيلات، مستقطبةً استحسان محيطك لأدائك. صحّياً، يفتح كوكب المشتري شهيّتك على أكثر من مستوىً، فراقبيها.

 

برج الجدي

تُلقي التأثيرات القمريّة الضوء على بعض المشاكل الزوجيّة، التي يمكن معالجتها بالحوار الصادق، القائم على احترام الآخر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيَعدك كوكب المرّيخ بأوقاتٍ مرحة لا تُلزمك بأيّ التزامٍ عاطفيّ عاجل. مهنيّاً، إنّه وقت التركيز على مشروعك الأهمّ وإتمامه على أكمل وجه، طارحةً الأعمال الثانويّة جانباً. صحّيّاً، احرصي على سلامة جهازك الهضميّ من فرط الشهيّة.

 

برج الدلو

يدخل كوكب المشتري في تحالف عاطفيّ معك من ناحية زيادة التفاهم المتبادل حول الأمور الأساسيّة التي تشكّل علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا مجال للمغامرات في هذا الأسبوع: فقط الحظوة للّقاءات الجدّيّة الطابع. مهنيّاً، يزداد حسّك التنافسيّ ويتحدّد دورك أمامك محيطك. صحّياً، يبثّ فيك كوكب بلوتو حيويّة عالية، قد تنهك جهازك العصبيّ وتصيبك بالأرق، إنْ لم تعتدلي في استهلاكها.

 

برج الحوت

عدا بعض الإشكالات التي قد تطرأ بتأثيرٍ من الخارج، تنعم حياتك الزوجيّة بالهدوء والمرونة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتفوق جاذبيّتك توقّعات الآخر، ومن الفلك إليك كلّ الحظّ الجيّد. على الصعيد المهنيّ، يعيد إليك كوكب أورانوس حماس العمل وخوض غمار المشاريع المهمّة حتّى النهاية. صحّياً، قد تعانين من الأرق في الليل نتيجة تأثيرات كوكب المرّيخ المحفّزة على جهازك العصبيّ.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات