ساعة "تيسو" Flamingo بمنتهى الأناقة

لا شك أن تصميم ساعة Tissot Flamingo غاية في التميّز، شأنه شأن الطائر الأنيق التي تحمل الساعة اسمه. يختال طائر الفلامينغو بأناقة على ساقيه النحيلتين، فيما تمتاز ساعة Tissot Flamingo برشاقة رائعة بفضل أربطتها التي تدهش بانسيابيتها ونحافتها. إلى جانب شبه تصميمها بالطائر، تمتاز الساعة بكونها آية من الجمال، بفضل أبواقها المشتتة وجماليتها الأنيقة التي تجعل منها قطعة من المجوهرات مما يعني بأنها ستضفي مزيدًا من الفتنة على رداء السهرة أو لمسة مُنمّقة على ملابس النهار المريحة.

 

تفاصيلٌ مصقولة

تمتاز ساعة Tissot Flamingo بميناء متميّز بتشطيب فاخرٍ وثريّ يحافظ على نقائه بفضل بساطة التصميم المدروسة بدقة. ويكمّلها ترسٌ مصنوع من حجر كريم ناعم مُحدّب، مصقول وإنما غير مُشذّب مما يضيف إليها بريقًا متألقًا. هذه القطعة متعددة الاستعمالات إلى أبعد حد، وتتماشى مع الملابس الرسمية أو غير الرسمية على حدٍ سواء، فيما تضم بعض إصداراتها ميناءً من عرق الصدف. سوف تجذب لك ساعة Tissot Flamingo، المُصممة لتكون تحفة كلاسيكية، الإعجاب والمديح أينما ذهبت.

 

المزايا

  • سويسرية الصنع
  • حركة كوارتز
  • بلّورة من الياقوت المقاوم للخدش
  • علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 316L
  • مقاومة لضغط الماء حتى 3 بارات (30 مترًا / 100 قدم)
  • بعض الإصدارات مُزوّدة بميناء من عرق الصدف
  • سوار من الجلد المبرنق مع مشبك فراشيّ أو سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك فراشيّ

 

الجوهر السويسري البارز في قلب علامة Tissot هو ما يميزها بشكل بارز. إشارة + في شعارها هو نفسه في العلم السويسري والذي يرمز الى الجودة والثقة اللتين ابرزتهما شركة صناعة الساعات منذ العام 1853. تبقى العلامة المبتكرة في موطنها في لو لوكل في جبال الجورا السويسرية، محتفظة بهويتها السويسرية في قلبها. ساعات Tissot هي أصيلة وسهلة المنال وتستخدم مواد خاصة وعملية متطورة وتفاصيل دقيقة في التصميم لابتكار ساعات دقيقة وأنيقة. لطالما حاز رقي العلامة على تقدير مستمرّ كما أن تاريخ العلامة المشرّف شهد اختيار Tissot كساعة رسمية وشريكة لـ MotoGPTM  وFIM World Superbike, FIBA, AFL, RBS 6 Nations Rugby وبطولات العالم لركوب الدراجات الهوائية ورياضة الشيش والهوكي على الجليد. Tissot التي تبيع ساعاتها في أكثر من 160 بلدا حول العالم هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر شركة منتجة وموزّعة للساعات السويسرية. وبينما تستمرّ Tissot في وضع ابتكارات رائدة، تتميز بتوقيعها وشعارها "مبتكرون بالتقليد".

أضف تعليقا