للرجال... أطعمة لعلاقة حميمة ناجحة

هل تعرف أنّ طاقتكَ الجنسيّة جزء من صحّة جسدكَ؟

يظنّ بعض الرجال أنّ القدرة الجنسيّة أمر منفصل عن بقيّة أعضاء الجسم، ولكن الحقيقة أنّها تتوقف على جميع العمليّات الحيويّة التي يقوم بها الجسم ومدى كفاءتها، وتتأثّر بشكل واضح بطرق التغذية. هذا وينصح الأطبّاء بدعم القدرة الجنسيّة عن طريق الأطعمة التي تساعد على رفع هرمون الذكورة وضخّ الدم في الجسم والابتعاد عن أخرى تؤثّر عليها سلباً.

الموز
يحتوي الموز على عناصر تزيد من القدرة الجنسيّة، ومن ثمّ تزيد من ثقة الرجل في نفسه أمام الشريكة.

الفراولة
تساعد الفراولة على زيادة عدد وقدرة الحيوانات المنويّة.

شاي الزنجبيل
يساعد هذا الشاي على تحسين الدورة الدمويّة ومن ثمّ يساعد على تحسين القدرة الجنسيّة، حتى أنّ الخبراء يأكّدون دوره في القضاء على ضعف الانتصاب.

الجندوفلي "المحار"
فهذه الصدفة التي تحتوي على مادّة لزجة تحمل سرّ القدرة الجنسيّة، فهي من أغنى المأكولات التي تحتوي على الزنك الذي يقوّي عضلات الجسم وبالتالي عضلات العضو الذكريّ ويدعم حجمه، كما تزيد من القدرة الجنسيّة بشكل فائق.

شاي زهرة "الجنسنج" Ginseng.
يعدّ هذا النوع من الشاي من الوصفات التي قدّمها الطبّ الآسيويّ القديم كعلاج للضعف الجنسيّ، يزيد الرغبة الجنسيّة لدى الرجال، ما يحسّن علاقتهم بالشريكة.

أطعمة يفضّل تجنّبها لعلاقة حميمة أفضل:
أكد الخبراء أنّ الوجبات الدسمة وخاصّة تلك التي تحتوي على دهون مشبّعة تتسبّب في انسداد الشرايين وضعف تدفّق الدم وزيادة الوزن ومن ثمّ تتسبّب في ضعف القدرة الجنسيّة لدى الرجال.

لذا ينصح بالابتعاد عن الأكلات الدسمة في حالة الإقبال على علاقة جديدة، وخاصّة تلك الغنيّة بالدهون المشبعة، الأطعمة المقليّة والوجبات الجاهزة.

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة