تاريخ ميلاد تيم حسن ووفاء الكيلاني الأكثر بحثاً على جوجل

الفنانة السورية ديما بياعة تجاهلت التعليق على خبر زواج طليقها تيم حسن، ولا زالت تنشر صوراً وأخباراً من جولتها في السويد، ولكن جمهور العروسين لم يتجاهلاها، فجاءت التالية في قائمة الأكثر بحثاً، وتلتها الفنانة نسرين طافش. إذ، كشف مؤشر المتصفح الشهير جوجل لعمليات البحث الأكثر شيوعاً عن أهم ما شغل المصريين عند بحثهم عن خبر زواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وهو عمر العروسين، وتصدرت كلمات "عمر وفاء الكيلاني.. "سن تيم حسن".. "عيد ميلاد وفاء الكيلاني" قائمة أكثر الكلمات بحثاً، للتعرف على فارق العمر بين العروسين والمعروف أن الكيلاني أكبر من تيم بنحو ثلاث سنوات.
كما كشف جوجل أيضاً عن كلمات بحث مثل "كندة علوش" و"عمرو يوسف" مرتبطة بالبحث في موضوع زواج وفاء وتيم، لأن الأولى سورية وتزوجت مصري، والأخيرة مصرية وتزوجت سوري، واحتل المركز الأخير طوني مخايل زوج وفاء الكيلاني الأول بعدما طلب العديد من الأشخاص معرفة حقيقة ديانته وهل تحول للإسلام بالفعل.
يذكر أن وفاء تضرب طوقاً من السرية على تفاصيل عقد القران، وحتى الحسابات الخاصة بشقيقتيها وسيمة ووفية تخلو من أي صور تشير للحدث، عدا مقطع فيديو للخبر أثناء بثه عبر نشرة أخبار التاسعة في فضائية  MBC نشرته الشقيقة الكبرى وفية وتلقت التهاني من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين واعتذرت لعدم دعوة بعضهم مؤكدة أنها ستدارك الموقف في حفل الزفاف.

اقرئي أيضاً

معجبة تطلب يد تيم حسن على "تويتر"

عقد قران الاعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن

بالفيديو.. أول تعليق من وفاء الكيلاني بعد عقد قرانها على تيم حسن

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير