الـ BB كريم أم كريم الاساس.. أيهما افضل؟

لقد اظهر الـ BB كريم مدى فعاليته في عملية تغطية الوجه ولعب دوراً اساسياً في العناية بالبشرة اضافة الى احتوائه على واقٍ من الشمس، ولكن هل كل هذه الامور كافية للاطاحة بكريم الاساس والاستغناء عنه؟ جمعنا لك العديد من المعلومات من اهم خبراء التجميل حول هذا الامر لكي تتمكني من اختيار ما هو الافضل لبشرتك والمقارنة بين الاثنين:

 

من أجل تغطية كاملة

إن رغبت بالحصول على تغطية كاملة، ننصحك باختيار كريم الاساس، بالاخص ان اردت ثبات المكياج طول النهار ولساعات ممتدة الى فترة المساء.

 

من اجل الوقاية من الشمس:

على الرغم من ان العديد من كريمات الاساس تحتوى على واق للشمس، فان المستوى لا يزال منخفضاً مقارنة مع ما يحتويه الـ BB كريم.

 

من اجل الترطيب:

تحتوي كريمات الاساس على مرطب لكن يتفوق في هذه العملية كريم الـBB أيضاً بسبب احتوائه على درجة اكبر من الترطيب.

 

درجات اللون:

يـأتي  الـ BB كريم بثلاث درجات من الالوان: الفاتحة والمتوسطة والداكنة. ولكن إن اردت درجات أكثر، ننصحك باختيار كريم الاساس، فبعضها يأتي بحوالي 18 درجة.

 

معالجة البشرة المعرضة للبثور:

يقوم كريم الاساس بتغطية البثور، ولكن الـBB كريم يعالجها أيضا وبالاخص تلك التي تكون خالية من الزيت.

 

متعددة المهام:

أي شيء يحتوي على حاجب للشمس وتغطية للبشرة ومضادات الاكسدة يكون مفيدا للمرأة المشغولة دوما وليس لديها وقت لعلاج معمق، لذلك يفوز الBB في هذا الاطار.

 

النتيجة النهائية:

إن النتيجة النهائية متقاربة جدا، ولكن في العموم وفي ما يتعلق بتعدد المهام وصحة البشرة، يفوز الBB كريم، ولكن إن اردت تغطية كبيرة والوان متعددة لا تترددي في اختيار كريم الاساس.

 

 

 

 

اقرئي أيضاً

 
بالفيديو: طريقة تطبيق مكياج ناعم للمحجبات وفقاً للون العيون

بالصور والفيديو: طريقة وضع مكياج بالكحل الأزرق وفقاً للون البشرة

فيديو طريقة وضع المكياج للمبتدئات و21 نصيحة للمراهقات

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام