هذا الصيف، خصّت مجموعة Summer Swing من Lancôme العيونَ بألوان متوهّجة من أجل إبراز الملامح المحدّدة بعض الشيء للبشرة النيود. 

 

انطلاقًا من موضة الألوان الميتاليكية ورقّة الدرابينغ والكونتورينغ الخفيف، تقدّم المجموعة الصيفيّة مستحضرين متميّزين في إصدارٍ محدود: Le Métallique، وهو ظلّ عيون سائل، وBelle de Teint Bronzer & Blush، وهي علبة تجميل صغيرة رائعة، استوحي تصميمها من البيئة المتوسّطية، وتتضمّن بودرة بأربعة ألوان مختلفة.

التركيز هو بكلّ وضوح على الألوان الدافئة والجذابة، بما يتناسب وأجواء الفصل! ذَرورٌ من الذهب والبرونز يغطّي البشرة بدرجات نيود، في حين تغطّي العيونَ ألوانٌ ميتاليكية بارزة.

ترسم خطوطَ الوجه بودرةٌ متلألئة باللونين الزهري والبنّي الداكن، وتُستخدم ظلال للعيون باللونين نفسهما، لكن أقوى ومع لمسة ميتاليكية، لمنح العيون نظرة حادّة. ولإطلالة بارزة أخرى مستوحاة من عروض الأزياء، تزيّن العيون بالأزرق الزاهي البرّاق. عيونٌ جريئة بالفعل بلمسة من Lancôme!

 

نظرة بلمسات ميتاليكية لإبراز بشرتك البرونزيّة

برونزر وبلاش Belle de Teint Bronzer & Blush، للدرابينغ الخفيف والكونتورينغ الخفيف، من دار Lancôme

لقد حلّ فصل الصيف، ولا بدّ من التمتّع ببشرة مشرقة! لهذه الغاية، يتوفّر مستحضر  Belle de Teint Bronzer & Blush في إصدارَين، Patio Méditerranéen للبشرة الفاتحة و Patio d'une nuit d'étéللبشرة الداكنة، وهو يتضمّن نوعين من بودرة البرونزر ونوعين من البلاش بحيث يمكّنك من تحديد خطوط الوجه والعنق بتمريرات معدودة.    

هل ترغبين في إطلالة متلألئة؟ اعتمدي الدرابينغ الخفيف! طبّقي البلاش الأفتح لونًا على عظمتَي الخدّين، كأي بلاش عادي، والبلاش الداكن تحتهما. وننصحك بتطبيق البلاش حول خطّ العنق السفلي لإضفاء بريق مميّز على منطقة أعلى الصدر.    

لتأثير كونتورينغ خفيف، طبّقي بودرة البرونزر الأفتح لونًا على منحنيات الوجه، والبودرة الداكنة في التجاويف لتحديد ملامحك بوضوح أكثر.

هل تتساءلين ما ستكون النتيجة؟ إطلالة نضرة ومتألقة، مثاليّة لأيام الصيف الحارّة.    

 

Le Métallique، المستحضر الضروري للحصول على التأثير المتلألئ الرائج هذا الصيف

هذا الصيف، ستكتسي الجفون بحلّة ميتاليكية تُلهب النظرات وتُنير البشرة.

ظلال Les Métalliques متوافرة بخمسة ألوان لامعة ذات تأثير متلألئ، وهي تضفي على نظرتك عمقًا وحدّة. تتنوّع الخيارات المُتاحة ما بين الفيروزي (01 Brise Azur)، والبنّي اللامع (05 Mocha Swing)، والذهبيّ الرائع (03 Or Farniente)، والزهري الزاهي (02 Tempo Méditerranéen)، والبرونزيّ المتلألئ (04 Bronze Rivage)، لإطلالة قويّة وجذّابة للغاية.               

ولمكياج عيون فنّي أشدّ تأثيرًا، صمّمت المديرة الإبداعيّة للمكياج في دار Lancôme ليزا إلدريدج خمسة ألوان بإصدارات محدودة من قلم التحديد المقاوم للماء Stylo Waterproof: الذهبي والبرونزي لتعزيز جمال البشرة البرونزية، الفيروزيّ البرّاق والأزرق الداكن لتأثير مُبهر، وأخيرًا البنّي الداكن لتوسيع العيون وإبراز بريقها. جدير بالذكر أنّ القوام الكريمي لهذه الأقلام يساهم في انزلاقها على البشرة، ما يسهّل استخدامها، كما أنّ تركيبتها المقاومة للماء تمنحها ثباتًا طويلًا.

 

سحر Summer Swing

أحد ألوان Le Métallique + تحديد بقلم Stylo Waterproof = إنّها وصفة Summer Swing لعيون متوهّجة       

 

كحوريّة بحر فاتنة

Le Métallique Brise Azur (01) + Stylo Waterproof Tempo Méditerranéen (06)

قوّة الأزرق اللازورديّ تعكس لون المحيط في نظرتك.

 

أسلوب Gypset

Le Métallique Bronze Rivage (04) +  Stylo Waterproof Reflet Cobalt (07)

إذا وضعت رمال الشاطئ الذهبيّة إلى جانب زرقة المحيط الزاهية... ماذا تكون النتيجة؟ إطلالة جريئة بلمسة ميتاليكية، وعيون تتوق إلى العطلة الصيفية.

 

إطلالة Golden Girl الذهبيّة

Le Métallique Or Farniente (03) + Stylo Waterproof Brun Frivole (08)

احصلي على تسمير مثالي طوال فصل الصيف، وجمّلي تقاسيم وجهك بإشراقة صحيّة، وعزّزي حدّة نظرتك بلمسة ذهبية يحدّها قليل من اللون البنّي. اختاري اللون الذهبي. 

 

إطلالة Pink Ladies الزهرية

Le Métallique Tempo Méditerranéen (02) + Stylo Waterproof Or Bohème (09)

زهري لامع يشوبه بريق ذهبيّ، أشبه بنسمة صيف خفيفة ذات تأثير متموّج، تخفُتُ وتحتدّ تباعًا. 

 

إطلالة برونزيّة

Le Métallique Bronze Rivage (04) + Stylo Waterproof Bronze Folie (10)

عزّزي لونك البرونزي الخفيف لتتمتّعي بأجمل الإطلالات الصيفيّة – وبفضل هذا الثنائي المتنوّع من درجات اللون البرونزي الرائعة، ستكون مهمّتك في غاية السهولة.       

 

اللمسة النهائية

أظافر أشبه بالجواهر بفضل طلاء الأظافر الميتاليكي Vernis In Love   

هذا الصيف، لا تقلّ الأظافر توهجًا عن العيون! طلاء الأظافر Vernis In Love يكمّل الإطلالة الميتاليكيّة بروعة بحيث يبدو كجواهر مثبّتة بمنتهى العناية على أطراف أصابعك. كما أنّ الدرجات الأربع الجديدة من الألوان الزاهية والعاكسة تُظهر جمال الأيدي ذات اللون البرونزي الخفيف، وتُبرز مكياج العيون الفنّي الراقي من خلال لمسة من الأناقة الجريئة. 

 

ليلي كولينز، الروح البوهيميّة لمجموعة Summer Swing

سماءٌ زرقاء، بحرٌ لازورديّ، شاطئٌ مهجور – إنّه الإطار المثالي لإعادة اكتشاف الأنوثة المتألقة للممثّلة ليلي كولينز، سفيرة دار Lancôme

تَبرُزُ بشرتها البرونزيّة والمشرقة بفضل استخدام مكياج العيون الميتاليكي باللونين الأزرق المخضرّ الزاهي والبنّي الداكن، جنبًا إلى جنب في إطار إطلالة بوهيميّة مناسبة لهذه الفتاة المرحة والمحبّة للحفلات، المتميّزة بالأناقة والثقة بالنفس. وقد خُلّدت تلك اللحظات من خلال صور بعدسة المصوّرَين ميرت وماركوس، تُشعّ فيها ليلي كولينز بهجة وتُحدّد خطوط المكياج المتوهّج لهذا الصيف.       

 

التميّز الفرنسي متجسدًا في Lancôme

يعود تأسيس الدار إلى عام 1935، على يد الرياديّ وصاحب الرؤية المستقبليّة أرماند بيتيجان، بهدف نشر الروح والذوق الفرنسيين حول العالم، وقد جسّدت Lancôme منذ البداية الثابتَين الأهمّ بالنسبة إلى علامات مستحضرات التجميل العصريّة، ألا وهما: التكامل بين العطور ومستحضرات العناية بالجمال والمكياج، والحاجة إلى التوجّه إلى قاعدة عملاء عالميّة. 

 

أمّا اليوم فيشمل انتشار هذه العلامة 130 بلدًا من خلال 20000 نقطة بيع تضمّ العدد نفسه من خبراء التجميل، بحيث تنقل رسالة التميّز الفرنسي وتجمع بين الخدمات الراقية والمنتجات المتميّزة (Trésor، La vie est belle، L’Absolu Rouge، Rouge in Love، Advanced Génifique، Visionnaire، Teint Miracle، إلخ.).

تؤكّد Lancôme بأنّ السعادة هي السمة الجماليّة الأكثر جاذبيّة، إذ إنّها تنعكس على البشرة وتوقظ جميع الحواس. ويتمثّل هدف العلامة في منح كلّ امرأة إمكانيّة التألّق وتعزيز جمالها وأنوثتها، أيًا كان عمرها أو لون بشرتها، لذا فإنّها تقدّم لها ابتكارات رائدة تستند إلى أحدث التطوّرات في مجال العلوم.       

وبصفتها دارًا فرنسية لمستحضرات التجميل الفاخرة، تُمثّلها سفيرات متميّزات ومُلهِمات (جوليا روبرتس، كيت وينسلت، بينيلوبيه كروز، لوبيتا نيونغو، ليلي كولينز، تايلور هيل)، فإنّ Lancôme تجسّد صورة المرأة المتألقة والآسرة. أمّا طموحها فهو المساهمة يومًا بعد يوم في إسعاد كلّ امرأة تقصد Lancôme لتصبح أجمل.   

المزيد من صيحات المكياج

7
صيحات المكياج
منتجات Art Sticks الرائعة من بوبي بروان

منتجات Art Sticks الرائعة من بوبي أصبحت أفضل. تقدم بوبي أحمر الشفاه السائل العصري ...

7
صيحات المكياج
إصدارات جديدة من Nars

أصدرت علامة نارس Nars  مجموعة جديدة من أحمر الشفاه، مستحضرات تسمير، وبودرة ال...

9
صيحات المكياج
عيون تتلوّن بالجرأة في ربيع صيف 2017

شهد موسم ربيع صيف 2017 جرأة لا متناهية لجهة ظلال العيون التي طغت عليها الألوان الص...

7
صيحات المكياج
مجموعة Life is a Cruise من Giorgio Armani

LIFE IS A CRUISE: بعد تحقيق إطلالة بشرة جميلة، يحين الوقت للتركيز على العيون. ...

7
صيحات المكياج
مستحضر كونتورينغ استثنائي من Benefit

اِستمتعي بشعور الرمل بين أصابع قدميك والنسمة الخفيفة التي تغازل وجهك المنحوت بفضل ...

4
صيحات المكياج
مجموعة Meteorites الجديدة من Guerlain

ضوء مُحكَم، ألوان مُصحّحة، إشراق مُعزّز بشكلٍ جميل... لقد حان وقت دخولكِ المميّز. ...

2
صيحات المكياج
سيفورا توسّع تجربة التسوق الإلكتروني نحو المملكة العربية السعودية

تزفّ سيفورا الشرق الأوسط خبراً ساراً إلى جميع عاشقات الجمال في أنحاء المملكة العرب...

2
صيحات المكياج
لوحات جديدة للعيون من Mac

لم يكن ابتكار مظهر العيون الخاص بك أسهل من هذا من قبل. هذه اللوحات الخاصة با...

35
صيحات المكياج
للصيف.. البرتقاليّ ظلال تتوهّج بها العينان

لم يعد اللّون البرتقاليّ الحيويّ والمناسب جدّاً لأجواء الصيف يقتصر فقط على ملمّع ا...