أجمل فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان 2017

في ظلّ غياب كبير لأشهر نجمات هوليوود اللواتي اعتدنا أن نراهنّ على السجّادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، افتتحت بالأمس النسخة السبعون منه، في حضور طاغٍ لأشهر عارضات الأزياء العالميّات.

 

اعتلت إطلالة النجمة الإيطاليّة مونيكا بيلّوتشي Monica Bellucci، سيّدة الحفل، على عرش أناقة النجمات الموجودات، وقد ارتدت فستاناً طويلاً يكشف عن كتفيها مع تنوّرة واسعة، وهو من التولّ الكحلي الداكن، صُمّم خصيصاً لها ولهذه المناسبة، من قبل دار ديور Dior.

 

كعادتها اختارت عارضة الأزياء الشهيرة بيلّا حديد Bella Hadid أنْ تطلّ بفستان جريء باللون الوردي المبودر، مزيّن بشقّ طويل يكشف عن ساقيها، من توقيع ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier. واللافت أنّ اللون نفسه، أيْ الوردي، اعتمدته أكثر من نجمة، ومن أبرزهنّ أوما ثورمان Uma Thurman، التي بدت بكامل أناقتها بتصميم أنثويّ منسدل الأكمام من آتولييه فيرساتشي Atelier Versace.

 
ومن أجمل الفساتين التي خطفت الأنظار في حفل الافتتاح، ذلك التصميم الناعم والمطبّع برسومات رقيقة على ظهر التنوّرة، والذي تألّقت به إيلّ فانينغ Elle Fanning، وهو من توقيع فيفيان ويستوود Vivienne Westwood. كما أطلّت بستايل مشابه ولكن أكثر بساطة، العارضة الروسيّة داريا ستروكوس Daria Strokous، في زيّ من ديور Dior.

 

وإلى جانب الوردي المبودر سجّل الفستان الأحمر حضوراً لافتاً، حيث اختارته سارة سامبايو Sara Sampaio، العارضة البرتغاليّة، وهو يحمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، وقد أتى بقصّة A Line وياقة على شكل حرف V، مع تطريزات ناعمة من نفس لون الفستان. ولم تنافسها في ارتداء هذا اللون الجريء سوى النجمة جوليان مور Julianne Moore، التي تألّقت بفستان من جيفينشي Givenchy مزدان بالريش النافر على أطراف التنّورة.

 

وعلى الرغم من كونها من أبرز صيحات الموضة لهذا العام، إلا أنّ الفساتين المعدنيّة لم نرها كثيراً في افتتاح المهرجان، ولكنْ فقط لفتتنا إطلالة العارضة التشيكيّة، إيفا هرتزغوفا Eva Herzigova، بفستان جريء القصّة من روبيرتو كافالّي Roberto Cavalli، وكذلك الممثّلة الأميركيّة، روبن رايت Robin Right، بفستان قصير مزيّن بتفاصيل برّاقة من سان لوران Saint Laurent.

 

إقرئي أيضاً:

الثنيات تزين أناقة النجمات

النجمات بموضة الالوان المتداخلة

أسلوب الريترو يسيطر على نجمات هوليوود

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات